أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من See.. اعرف أهم المعلومات عن العمل

الأحد، 01 أغسطس 2021 01:06 م
أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من See.. اعرف أهم المعلومات عن العمل See
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ مسلسل See، عن لقطات جديدة للموسم الثانى المنتظر للعمل، الذى سيطرح في 27 أغسطس الجارى على منصة البث، وسيتكون المسلسل من 8 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك احتوى الفيديو الترويجى الجديد للموسم الثانى من See، على الكثير من اللقطات التشويقية، التي تكشف عن أبرز خطوط الموسم الثانى، حيث يكافح بابا فوس (جايسون موموا) من أجل لم شمل عائلته ، وهو يقوم بحمايتهم في نفس الوقت، خاصة مع وجود خطر الحرب بين مملكة بايا وجمهورية تريفانتيان، وعلى الرغم من بذل قصارى جهده، تم وضع زوجته وأطفاله المبصرين فى طليعة الصراع، حيث لفتوا انتباه شقيقه المنفصل، إيدو فوس، وهو جنرال تريفانتي قوي وماكر، وبالتالي يضع الجميع في خطر.

كما قرر صناع العمل الدرامي منح الضوء الأخضر للموسم الثالث من See التي طال انتظارها بسبب جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على الصناعة، وذلك بدون الإعلان عن تفاصيل انضمام نجوم جدد للسلسلة التي حظيت على شعبية كبيرة بموسمها الأول.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من النجم العالمى جايسون موموا، الفريد بودارد، جوش بلوك، كريستيان كامارجو، نيستا كوبر، ياديرا جيفارا-بريب، هير هيلمر، سيلفيا هيكس، ارشي ماداكابي، كريستيان سلون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة