أكرم القصاص - علا الشافعي

انتشال جثة محفظ قرآن غرق خلال إنقاذ ابنته واستمرار البحث عن جثتها بالعياط

الأحد، 01 أغسطس 2021 11:48 ص
انتشال جثة محفظ قرآن غرق خلال إنقاذ ابنته واستمرار البحث عن جثتها بالعياط غرق - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر رجال الإنقاذ النهري على جثة محفظ القرآن، تعرض للغرق خلال محاولته إنقاذ ابنته، بعد سقوطها بنهر النيل في العياط، جار البحث عن جثة الابنة. ووسع رجال الإنقاذ النهري عمليات البحث، في محاولة لانتشال جثة الابنة، حيث حاول الأب إنقاذ ابنته من الغرق، إلا أنهما غرقا سويا منذ أمس السبت.

وشارك عدد من الصيادين في عمليات البحث، بمحيط المكان الذي شهد حادث الغرق، أملا في طفو جثة الابنة، أعلى سطح المياه، وقال شهود عيان أن الأب يعمل محفظ قرأن، خرج للتنزه بصحبة أبنائه، وسقطت ابنته "أ"، البالغة من العمر 14 سنة في مياه نهر النيل، فحاول نجدتها، إلا أنهما تعرضا للغرق سويا، لعدم إجادتهما السباحة.

وأجرى رجال الإنقاذ النهري عملية مسح وبحث للمكان الذي شهد حادث الغرق، وتم توسعة عمليات البحث تحسبا لتحرك الجثة، وما زالت عمليات البحث مستمرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق شخصين بنهر النيل في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وتبين غرق محفظ قرأن يدعى "ح.ع"، وابنته"أ"، خلال محاولته إنقاذها من الغرق.

تم إخطار إدارة الإنقاذ النهري، ووصل عدد من المنقذين إلى مكان حادث الغرق، وتم العثور على جثة الأب، وجاري البحث عن جثة الابنة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة