أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء منظومة الجمع المنزلى للقمامة بالدقهلية ومحاضر للنباشين

الأحد، 01 أغسطس 2021 05:00 ص
بدء منظومة الجمع المنزلى للقمامة بالدقهلية ومحاضر للنباشين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، البدء فى تفعيل منظومة الجمع المنزلى من منطقة غرب المنصورة كمرحلة أولى، على أن يتم البدء فى منطقة شرق المنصورة كمرحلة ثانية.

جاء ذلك خلال اجتماع مع المؤسسة المصرية للنظافة والخدمات الأحد الماضى، وأوضح "مختار" أنه سيتم البدء فى تفعيل منظومة الجمع المنزلى أول شهر أغسطس الجارى، وتحديد مواعيد ثابتة للجمع من كل شارع.

وأكد "المحافظ" ضرورة التعاون الكامل بين كافة أجهزة المحافظة لإنجاح المنظومة الجديدة من أجل المواطن ومن أجل مدينة نظيفة تليق بتاريخ وحضارة المنصورة.

وقال "مختار": دقت ساعة العمل وإنهاء ظاهرة القمامة من الشوارع "عايزين نعمل حاجة للناس كفاية كلام".

ووجه "مختار" لرؤساء حى غرب وحى شرق ومركز المنصورة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه النباشين ومصادرة معداتهم وفرض غرامات للقضاء نهائيًا على هذه الظاهرة من شوارع المنصورة.

كما وجه "المحافظ" بتحرير محاضر بيئية وغرامات للمواطنين غير الملتزمين بمنظومة الجمع المنزلى الجديدة وإلقاء القمامة بالشوارع للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للشوارع والميادين.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفى إطار المتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مقمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة