أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تغيرات إيجابية

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 1/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. تغيرات إيجابية  برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أكثر شخصيات تتسم بالسخاء، فهم كثيري العطاء، ودائمًا يحبون تقديم المساعدة للآخرين، وأيضًا تميزهم روح المغامرة والتفاؤل، ويعشقون الضحك والمرح بالرغم من أنهم في أغلب الأوقات، ويميلون للوحدة والحزن، ولديهم ثقة عالية بالنفس، ولا يجيدون الكذب ويكرهوا الشخصيات قليلة الفهم، ولا يجيدون التعامل معهم ويعتبر الأسد من أكثر الشخصيات التي تصلح لأن يكون لديها أصدقاء، فهم أوفياء جدًا ويعشقون أصدقائهم، لكن بالرغم من كل تلك الصفات الجيدة، إلا أن لديهم عيوب أبرزها العصبية، فهم  شخصيات سريعة الانفعال، فضلًا عن العناد، فهم شخصيات تعشق التمسك بآرائها، ولا يطيقوا  الانتظار، كما أنهم متسرعين جدًا، وعند شعورهم بالغدر، يكون رد فعلهم  قوي، وانتقاهم أقوى من الفعل نفسه، ومن مشاهير برج هذا البرج  النجم رامي عياش.

رامي عياش
رامي عياش

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني

حاول ألا تتعلق بصداقات العمل، وأن يكون كل تركيزك في إطار مهامك فقط، وكن حذرًا من أصدقاء السوء، كذلك كن حريصًا على أن تكون شخصًا مجتهدًا، وحاول أن تسعى وراء حلمك، ولا تيأس فسوف يحدث تغيرات إيجابية بالعمل تشعرك بالرضا.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي

حاول الابتعاد عن شريك حياتك، فهو شخص أناني يستغل طيبة قلبك، لذا ابتعد ولا تحاول العودة حتى إذا عاد معتذرًا، فهو شخص يتلون مثل الحرباء، ويجيد الكذب، لذا ابتعد وسوف يعوضك الله عن كل فقد.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك فأنت تعاني من مشاكل صحية، ولكن سوف تنتهي خلال أيام، فقط كن منتظمًا في زيارة الطيب وعمل التحاليل والفحوصات المطلوبة، كذلك كن حريصًا على تناول الوجبات المنزلية وابتعد عن تلك السريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الاسد خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج خلال الفترة المقبلة أن يتخلص من شريك الحياة الأناني، والارتباط بأفضل منه، وسوف تحدث تغيرات إيجابية في حياته العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة