شاطئ روميل.. طقس رائع وأجواء ممتعة على شواطئ مطروح الخلابة.. لايف وصور

الأحد، 01 أغسطس 2021 04:21 م
شاطئ روميل.. طقس رائع وأجواء ممتعة على شواطئ مطروح الخلابة.. لايف وصور شواطئ مطروح الخلابة
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع"، بثاً مباشراً من شاطئ روميل، في مدينة مرسى مطروح، وسط أجواء من البهجة والفرحة واللعب والسباحة، فى ظل تزايد إقبال المصطافين، وتواجد أعداد كبيرة من المصطافين للاستمتاع بالسباحة والتأمل للطبيعة المميزة لبحر مطروح.

ورصدت عدسة اليوم السابع، جمال وروعة شاطئ روميل، الذي يقع على شبه جزيرة تحمل نفس الاسم، في مواجهة مدينة مرسى مطروح، من الناحية الشمالية، ويفصل بينهما، خليج مطروح، وتوزعت مجموعات المصطافين على امتداد شاطئ روميل، وكذلك شاطئ مطروح العام، على الجهة المقابلة من خليج مرسى مطروح، وفي خلفيته واجهة المدينة المطلة على البحر.

ويتواجد على الشواطئ مواطنين من مختلف الفئات العمرية والأسر، ومن المحافظات المختلفة، الذين حضروا للاستمتاع بأجواء وطبيعة مطروح المميزة، والاستمتاع بالسباحة وأجواء البحر والتقاط الصور التذكارية.

وشهد شاطئ روميل، خلال الفترة الماضية، أعمال إعادة تطويره بالشكل الحضاري والسياحي اللائق بشهرته العالمية، ضمن خطة للارتقاء بعدد من الشواطئ، بشكل يليق بمكانة المحافظة السياحية، حيث تم إعادة تطوير الكافتيريات ودورات المياه واللاند سكيب وإنشاء شاليهات جديدة، لتدر عائدا للمحافظة، يساعد في الحفاظ على جودة الخدمة والمرافق، كما تم إضافة مساحات خضراء، ليصبح بشكل جمالى، وذلك بتكلفة أجمالية بلغت 8 ملايين جنيه.

وتراقب الدوريات والحملات التي تنظمها الأجهزة المعنية، الالتزام بالأسعار وتوافر الخدمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة