صحف البرازيل: هدفنا الميدالية الذهبية الثانية على التوالى بعد إقصاء الفراعنة

الأحد، 01 أغسطس 2021 11:49 ص
صحف البرازيل: هدفنا الميدالية الذهبية الثانية على التوالى بعد إقصاء الفراعنة منتخب البرازيل الاولمبي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم الأحد، الضوء على فوز منتخب السامبا على المنتخب الأولمبي المصرى فى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو حيث تأهل السامبا بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر أولمبياد طوكيو 2020.

وعنونت صحيفة " Bolavip " البرازيلية، الفريق البرازيلي يفوز بأخرى ويذهب إلى الدور نصف النهائي، وقالت : على الرغم من ضعف النتيجة ، كان فريق الكناري هو المسيطر ، لكنه اصطدم بالعلامة المصرية.

bol
bol

وأضافت الصحيفة :الثلاثاء المقبل يعود الفريق إلى أرض الملعب لمواجهة المكسيك بحثًا عن مكان في النهائي الكبير لألعاب طوكيو. "

فيما نشرت صحيفة Super Esportes كرة القدم يبدأ الأسبوع الأخير من الألعاب الأولمبية: شاهد فرص حصول البرازيل على الميداليات.

سوبر
 

وقالت : تدخل الدولة بقوة في الرياضات الجماعية في الأيام الأخيرة من دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، ويتنافس فريق الرجال في البرازيل على الميدالية الذهبية الثانية على التوالي.

وتابعت: سيواجه الفريق المكسيك في نصف النهائي ، هذا الثلاثاء ، يجب أن يواجهوا إسبانيا الذين ينافسون اليابان في نصف النهائي  لديهم العديد من الشباب الذين قدموا أداءً جيدًا في كأس أوروبا وهم يثيرون قلق البرازيليين، لكن ، أولاً ، من الضروري أن تمر عبر المكسيكيين ، الذين هم دائمًا أقوياء في الألعاب.

بينما قالت صحيفة "Gazeta Web": "بهدف كونها، البرازيل تهزم مصر في مباراة صعبة وتتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو".

لاجازيتا
لاجازيتا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة