ضبط 3.7 طن لحوم وأسماك مجهولة المصدر بالشرقية

الأحد، 01 أغسطس 2021 12:32 م
ضبط 3.7 طن لحوم وأسماك مجهولة المصدر بالشرقية اللحوم المضبوطة بالحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على مدير مديرية الطب البيطرى، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على محلات الجزارة وشوادر بيع اللحوم وثلاجات الحفظ ومصانع بيع اللحوم ومحلات بيع وتصنيع الأسماك لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جهته، أوضح الدكتور إبراهيم محمد متولى مدير مديرية الطب البيطرى بالشرقية، أن المديرية "إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم برئاسة مدير عام المجازر" بالاشتراك مع الرقابة التموينية، قامت بتنفيذ حملة تفتيشية لضبط سوق اللحوم والأسماك بمركز بلبيس.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين مخالفة لثلاجتين لحفظ وبيع اللحوم والأسماك ، كما تم ضبط طن  و800 كجم لحوم و طن و900 كجم أسماك رنجة بدون بيانات ومجهولة المصدر، تم سحب عينات لتحديد صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، تم التحفظ على المضبوطات وتحريزها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطرى بالشرقية لإحكام الرقابة البيطرية على الأسواق وكافة المنتجات ذات الأصل الحيوانى ، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

اسماك الرنجة المضبوطة
اسماك الرنجة المضبوطة

 

الاسماك المضبوطة بالحملة
الاسماك المضبوطة بالحملة

 

اللحوم المضبوطة بالحملة
اللحوم المضبوطة بالحملة

 

المضبوطات بالحملة
المضبوطات بالحملة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة