أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي الودية.. فيديو

الأحد، 01 أغسطس 2021 07:48 م
ملخص وأهداف مباراة آرسنال ضد تشيلسي الودية.. فيديو ارسنال ضد تشيلسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب تشيلسي على نظيره فريق أرسنال بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

وشارك الدولي المصري محمد النني من بداية اللقاء أساسيا فى تشكيل أرسنال، واُستبدل فى الدقيقة 72 وشارك بدلا منه المهاجم جوزيف ويلوك العائد من الإعارة في الموسم الماضي إلى نيوكاسل يونايتد.

انتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف أحرزه المهاجم الألماني كاى هافيرتز فى الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، تمكن السويسري جرانت تشاكا من تسجيل هدف التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 69 من ضربة رأس، قبل أن يعود المهاجم تامي أبراهام ويسجل هدف البلوز الثاني في الدقيقة 72 مستغلا خطأ مدافعي الجانرز في تمرير الكرة.

ولم يحتسب حكم اللقاء هدفا لفريق أرسنال في الدقيقة 81 بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى، في ظل غياب تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR".

 

آرسنال ضد تشيلسي
 

وتعرض الغاني توماس بارتي لاعب أرسنال للإصابة، وغادر ملعب اللقاء في الشوط الأول، وتظهر المؤشرات الأولية إلى اصابته بإلتواء في الكاحل، إذا كان وإذا كان من الدرجة الأولى فستكون مدة الغياب من 4 إلى 6 أسابيع.

وسيلتقي تشيلسي وديا مع نظيره توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء المقبل، في آخر تجارب البلوز للموسم الجديد، قبل خوض مواجهة السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني يوم 11 أغسطس الجاري.

في المقابل سيواجه أرسنال نظيره توتنهام هوتسبير أيضا يوم الأحد المقبل في آخر الاستعدادات للموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة