أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات: معرفة المتهم بسرقة شقة مدينة نصر بثراء المجنى عليه دفعه لمراقبته

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:00 ص
التحقيقات: معرفة المتهم بسرقة شقة مدينة نصر بثراء المجنى عليه دفعه لمراقبته سرقة_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط عامل بشركة مقاولات متهم بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية في مدينة نصر، أنه يعمل فى شركة فى نفس المنطقة الكائنة بها شقة المجنى عليه، وبسبب علمه بثراء صاحب الشقة وأنه يحوز كمية كبيرة من المشغولات الذهبية بها فقرر سرقته، حيث تبين أيضا أن المتهم قام بمراقبته حتى تأكد من عدم وجوده في الشقة.

وتبين من خلال التحقيقات أيضا، أن المتهم قام بإحضار آلة حديدية لاستخدامها فى كسر باب الشقة، وفور دخوله لها قام بالبحث والتفتيش عن المشغولات الذهبية، حتى عثر عليها فقام بسرقتها وفرا هاربا، حتى تم إلقاء القبض عليه من قبل رجال الأمن بعد كشف هويته من خلال كاميرات المراقبة وجمع المعلومات اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من كشف غموض ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية من شقة سيدة بمدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بشركة مقاولات، وحرر محضر بالواقعة. البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم، يفيد فيه باكتشافه كسر كالون باب الشقة ملك والدة زوجته كائنة بدائرة القسم ، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخلها ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة. وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار عنف بباب الشقة وبعثرة محتوياتها وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عامل بشركة مقاولات، كائنة بذات العقار محل الواقعة).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" ، وتم بإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المُستولى عليها بمسكنه، وبإستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة