الكلام فى التريند على ايه؟.. الأرجنتينى ليونيل ميسى حديث الساعة بعد إعلان انضمامه لباريس سان جيرمان.. استقبال تاريخى للبطلة جيانا فاروق بمطار القاهرة.. ومباراة الزمالك والاتحاد السكندرى تشعل المنافسة على الدوري

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على ايه؟.. الأرجنتينى ليونيل ميسى حديث الساعة بعد إعلان انضمامه لباريس سان جيرمان.. استقبال تاريخى للبطلة جيانا فاروق بمطار القاهرة.. ومباراة الزمالك والاتحاد السكندرى تشعل المنافسة على الدوري ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأي العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

وحظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على نصيب الأسد في قائمة التريندات خلال الساعات الأخيرة، بعد قرار مغادرته نادي برشلونة الإسباني بعد 17 عام داخل جدران النادي الكتالوني، وانتشار الكثير من التقارير التي تفيد بانضمامه لنادي باريس سان جيرمان، حيث تتوالي الأخبار المتعلقة باللاعب طوال الوقت عبر منصات السوشيال ميديا.

 

كما تصدر قائمة التريند، وصول البطلة المصرية جيانا فاروق، الحائزة على الميدالية البرونزية من أولمبياد طوكيو 2020، لمطار القاهرة، على متن الرحلة رقم 653، وكان فى استقبالها فور وصولها مطار القاهرة الدولي، الأتوبيس المكشوف والذى يقلها إلى المركز الأوليمبي بالمعادى لحضور المؤتمر الصحفى، وكان مطار القاهرة الدولي استعد لاستقبال اللاعبة الفائزة، وعدد من قيادات البعثة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث تم وضع كافة الترتيبات بالتنسيق بين شركة ميناء القاهرة برئاسة المحاسب مجدى إسحاق، والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولى التى انتشر رجالها لتيسير وتسهيل الجماهير التى ستحضر لتهنئة البطلة المصرية.

 

٧
 
٣٣

كما شارك عدد من جماهير نادي الزمالك في دعم فريقهم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ودشنوا الكثير من الهاشتاجات الخاصة بتحفيز اللاعبين قبل مباراة اليوم امام نادي الاتحاد السكندري، المقرر لها فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتي يبحث فيها النادي السكندري التأهل لبطولة الكونفدرالية، بينما يبحث فيها النادي الأبيض على ضمان. المنافسة على الدوري.

واستقبل النجم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلى، عددا كبيرا من رسائل الدعم بعد تداول صورة له أمس، وهو يتلقي رعاية طبية داخل احدى المستشفيات، وكشف مصدر مطلع مُقرّب من مؤمن زكريا حالة اللاعب خلال الساعات الماضية، وقال المصدر إن مؤمن زكريا شعر بـ"دوخة"، واختل توازنه ظهر يوم الاثنين، خلال تواجده في منزله، فتم نقله إلى مستشفى قريب منزله في مصر الجديدة .

وتستمر حملات الدعاء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بالإضافة إلى حملات ورسائل دعم لأبنائها النجمة إيمي سمير غانم والنجمة دنيا سمير غانم، الذين فقدوا والدهم ووالدتهم خلال فترة قصيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة