أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. رئيس حكومة لبنان يدخل الحجر الصحى بعد مخالطة مصاب بكورونا.. بايدن وزوجته يهنئان المسلمين بمناسبة السنة الهجرية.. طالبان تسيطر على عواصم إقليمية بأفغانستان

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. رئيس حكومة لبنان يدخل الحجر الصحى بعد مخالطة مصاب بكورونا.. بايدن وزوجته يهنئان المسلمين بمناسبة السنة الهجرية.. طالبان تسيطر على عواصم إقليمية بأفغانستان
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 
 
أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني حسان دياب التزامه بحجر صحي بعد مخالطته لشخص تبين فيما بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
 
 
 
 
 
قدم الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل بايدن التهاني لعموم المسلمين بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443.
 

 

 
انتشرت فرق الإغاثة في منطقة ماديا براديش بمحيط نهر الجانج في الهند لإجلاء السكان من هذه المناطق بعد ارتفاع منسوب المياه نتيجة هطول أمطار غزيرة استمرت لأيام في أجزاء من شمال الهند
 
 
 
أصدرت إدارة مطار بغداد الدولى، توضيحا رسميا حول ملابسات حدوث حريق فى إحدى الطائرات القادمة من القاهرة
 
 
 
أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكين، أن بلاده تتحمل مع باقي دول العالم مسؤولية ضمان عدم استخدام الأسلحة النووية على الإطلاق، وذلك في الذكرى الـ 76 لإسقاط القنبلة الذرية على مدينة نجازاكي اليابانية في نهاية الحرب العالمية الثانية.
 
 
 
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن حركة طالبان سيطرت على عاصمة إقليمية أخرى، وكانت تضغط على أكبر مدينة في المنطقة، مزار الشريف، بعد هجوم وصفته بالـ"مذهل" خلال اليومين الماضيين، حيث اجتاح المتمردون سلسلة من المراكز الحضرية في جميع أنحاء شمال أفغانستان.
 
 
 
 
بوتين: روسيا تفعل الكثير للحفاظ على الأمن البحري ومعنية بالتعاون مع الشركاء لمحاربة الجريمة
 

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده تفعل الكثير للحفاظ على الأمن البحري ومعنية بالتعاون مع الشركاء في هذا المجال.

 
 

ذكرت قناة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن المئات من رجال الإطفاء والمتطوعين في بيرو يحاولون السيطرة على حرائق الغابات هناك.

 

 
نفى مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية العراقية، خبرًا تداولته إحدى وسائل الإعلام المحلية العراقية بان رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح أبلغ الكتل السياسية رفضه إجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المحدد في أكتوبر المقبل.
 
 
 
 
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، حرص مجلس التعاون على إنهاء الأزمة اليمنية من خلال الحل السياسي وفقا للمرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن 2216.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة