أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان نادى الأساطير..ميسي وراموس وفينالدوم ودوناروما فى حديقة الأمراء "فيديو وصور "

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 04:38 م
باريس سان جيرمان نادى الأساطير..ميسي وراموس وفينالدوم ودوناروما فى حديقة الأمراء "فيديو وصور " ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في دعم صفوف فريقها الأول بعدة صفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حتى الآن ، ويأتي في مقدمتهم الأرجنتينى ليونيل ميسي ، قائد منتخب التانجو وبرشلونة ، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، ومنتخب إسبانيا،  وجيني فينالدوم كابتن منتخب هولندا ، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان وجميعهم فى صفقات انتقال حر.

وتأتي صفقات باريس سان جيرمان في إطار الخطة المتفق عليها بين الإدارة والمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينو من أجل استعادة لقب الدوري الفرنسي والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا. 

                     

 

يتواجد باريس في موسم الانتقالات الصيفية بقوة شرائية كبيرة مستهدفاً الحصول على خدمات معظم نجوم الصف الاول المتاح التعاقد معهم خاصة من الأندية التي تعاني تراجع في الموارد بسبب تداعيات الأزمة الأخيرة.                         

وتمكن الفريق الفرنسي من ضم 4 لاعبين على سبيل الانتقال الحر وذلك بعدما انتهت عقودهم مع أنديتهم، ويأتي في المقدمة ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو راموس والذي سيرتدي القميص الأزرق حتى موسم 2023.

المفاجأة الأكبر والأهم كانت بحضور ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق إلى حديقة الأمراء بعقد يمتد لموسمين مع خيار تجديد عام إضافي مقابل 35 مليون يورو وسط توقعات بأن يجلب لهم دوري أبطال أوروبا البطولة الغائبة.

راموس يغيب عن باريس سان جيرمان فى السوبر الفرنسى

وأعلن النادى الباريسي أن عقد ميسى سيكون لمدة سنتين وحتى 2024، مع وجود خيار التمديد للاعب، وسيتقاضى راتبًا يبلغ 35 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب رقم 30 مع الفريق.

كما حصل ال جى بي اس ، على خدمات الدولي الهولندي جيني فينالدوم لتدعيم خط الوسط بعدما أعلن فريقه السابق ليفربول عدم رغبته في تجديد العقد ليتجه إلى العاصمة باريس بعقد يمتد حتى 2024 بعدما كان قريب من الانضمام إلى برشلونة.

ميسي فى أول ظهور بقميص باريس سان جيرمان

الصفقة الثالثة كانت بتفضيل دوناروما حارس إيطاليا المنتشي بالتتويج القاري، بأن يكون أحد صفقات باريس سان جيرمان خلال الموسم الجديد ليضرب موعداً من المنافسة الصعبة والشرسة مع نافاس خاصة وأن الحارس الشاب سيعمل لمدة 5 سنوات.

وانضم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، رسميا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وأعلن باريس ضم سيرجيو راموس وتوقيعه عقدًا لمدة عامين ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2023.

كما خطف باريس سان جيرمان الفرنسي الهولندى جورجينو فينالدوم حتى صيف عام 2024  قائد الطواحين.           

وانضم جيني فينالدوم لاعب ليفربول إلى باريس سان جيرمان كلاعب حر بعد انتهاء عقده بعقد يمتد لـ 3 مواسم مع النادى الباريسى  ، وسيرتدي الهولندي القميص رقم 18 الذي تركه مويس كين.

باريس سان جيرمان يعلن رسميا التعاقد مع دوناروما بطل أوروبا حتى 2026

وأيضا تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لمدة 5 مواسم مقبلة، حتى صيف 2026، وذلك في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع نادي ميلان بنهاية الموسم الماضي.

 

فينالدوم

وينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة نادى الأساطير فى أكبر تشكيل فى العالم يضم  الحارس دوناروما وصخرة الدفاع راموس وقائد هولندا جينى فينالدوم ومثلث العرب الخطير ميسي و نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى المغربي أشرف حكيمي .

 

Image

 

وكذلك حصل النادي الباريسي على خدمات أشرف حكيمي ظهير أيمن إنتر ميلان لمدة 5 سنوات في صفقة بلغت قيمتها نحو 70 مليون يورو، وتم تحويل إعارة دانيلو بيريرا من بورتو البرتغالي إلى بيع نهائي مقابل 16 مليون يورو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة