بايرن ميونخ يقتحم صفقة إيرلينج هالاند ويكشف موقفه من التعاقد معه

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 01:08 ص
بايرن ميونخ يقتحم صفقة إيرلينج هالاند ويكشف موقفه من التعاقد معه إيرلينج هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادي بايرن ميونخ الألماني قائمة الأندية في الدوريات الخمس الكبرى التي ترغب في التعاقد مع النروجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد للبوندزليجا.
 
وكشف صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي ​بايرن ميونيخ​، أن ادارة البافاري دخلت سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي ​إيرلينج هالاند​ خلال الانتقالات الصيفية الحالية أو المقبلة.
 
وفي حديث له، عبر شبكة قنوات "سكاي سبورتس" الألمانية قال المدير الرياضي: "إنه لاعب مميز للغاية، لديه إمكانيات رائعة ومبهر ولديه القدرة على خلق الفارق دائمًا، لكنه ما زال لاعبًا في بوروسيا دورتموند".
 
وأضاف حميديتش: "نحن نراقب الوضع ونطمح للتعاقد مع اللاعبين المميزين القادرين على تقديم الإضافة للفريق في المرحلة المقبلة، وهالاند واحد منهم".
 
ويلتزم بايرن ميونيخ بسقف رواتب محدد لكل لاعبيه وهو ما يمنعه من مناطحة الأندية الإنكليزية تحديدًا في سباق ضم هالاند من حيث الراتب وليس قيمة الصفقة.
 
في سياق متصل، يواصل النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، تألقه مع "أسود الفيستفاليا" منذ انضمامه إليه، حيث يملك سجل تهديفى رائع وقدم عروض كروية ممتعة أخرها تسجيل "هاتريك" قاد فريقه للتأهل إلى الدور الثاني من كأس ألمانيا للموسم الجديد 2021-2022، بعد الفوز على مضيفه فريق فيهين فيسبادن الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، بثلاثة أهداف دون مقابل، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت.

وأحرز هالاند أهداف دورتموند الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 26 و31 من ركلة جزاء و51.

ووصل المهاجم النرويجي الشاب بأهدافه الثلاث إلى تسجيل 60 هدفا في 60 مباراة خاضها مع دورتموند، منذ انضمامه من ريد بول سالزبورج النمساوي.

وسجل هالاند أهدافه الـ60 بقميص بوروسيا دورتموند خلال مشاركته في 60 مباراة بجميع البطولات، كما صنع 15 هدفا آخر بإجمالى مشاركات بلغ 4 آلاف و917 دقيقة.

وأحرز هالاند 40 هدفا خلال مشاركته في 43 مباراة بقميص دورتموند في البوندزليجا، منهم 13 هدفا في 15 مباراة خلال موسم 2019-2020، ثم سجل 27 هدفا في 28 مباراة بالموسم الماضى 2020-2021.

كما سجل النجم النرويجى الشاب 12 هدفا في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، بالإضافة إلى 7 أهداف في كأس ألمانيا، وهدف وحيد في كأس السوبر الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة