جو بايدن: أنظمة النقل العام الأمريكى غير كافية ويجب تغييرها

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 04:17 م
جو بايدن: أنظمة النقل العام الأمريكى غير كافية ويجب تغييرها الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن أنظمة النقل فى الولايات المتحدة الأمريكية، غير كافية، مشيرا لضرورة تغييرها، قائلا:"ستعمل صفقة البنية التحتية بين الحزبين على استثمار تاريخى فى النقل العام لتحديث وتوسيع النقل العام فى البلاد".

 

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"أنظمة النقل العام في بلادنا غير كافية، ويجب أن تتغير، ستعمل صفقة البنية التحتية بين الحزبين على استثمار تاريخي في النقل العام لتحديث وتوسيع النقل العام فى المجتمعات فى جميع أنحاء البلاد".

جو بايدن
جو بايدن

ومن جهة أخرى، أكد الرئيس الامريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة تحقق نموا اقتصاديا هو الأسرع منذ 40 عاما مع خلق ملايين الوظائف في ستة أشهر، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "خلقنا أكثر من 4 ملايين وظيفة فى ستة أشهر والنمو الاقتصادي هو الأسرع منذ 40 عامًا، الوظائف مرتفعة. انخفض معدل البطالة. خطة بايدن تعمل وقد بدأنا للتو".

 

واحتفى الرئيس الأمريكي جو بايدن، بنجاح خطته الاقتصادية التي أعدها قبل توليه الرئاسة الأمريكية في يناير الماضي، والتي نجح من خلالها بتوفير 4 ملايين فرصة عمل للأمريكيين، ونشر بايدن تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، وكتب "تم توفير أكثر من 4 ملايين فرصة عمل منذ تولينا الرئاسة، أنه رقم تاريخي، وإثبات أن خطتنا الاقتصادية تعمل وتسير بنجاح".

 

ووقع الرئيس الأمريكي، على قانون يمنح ميداليات الكونجرس الذهبية لضباط الشرطة وغيرهم، ممن دافعوا عن مبنى الكابيتول في 6 يناير أمام حشد عنيف من أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة