شاهد تفاصيل جريمة دفن طفلة حية بالمقابر والأسرة تكتشفها بعد 9 سنوات

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:07 م
شاهد تفاصيل جريمة دفن طفلة حية بالمقابر والأسرة تكتشفها بعد 9 سنوات
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من داخل المقابر التى عثر بداخلها على طفلة متغيبة منذ 9 سنوات ومدفونة حية داخل مقابر العائلة بقرية شونى التابعة لمركز ومدينة طنطا فى محافظة الغربية.

أمر المستشار محمد الفقى رئيس نيابة طنطا، بندب الطب الشرعى لأخذ عينات البصمة الوراثية من والد ووالدة الطفلة سارة، التى عثروا على جثتها مدفونة حية بمقابر العائلة بعد تغيبها منذ 9 سنوات تقريبا، وذلك لتحديد صلتهم بالجثة.

وقال أحمد حمد المستشار القانونى لأسرة الطفلة أن مندوب الطب الشرعى يقوم بأخذ العينات حاليا بمقر النيابة العامة بطنطا، وبعد تحديد البصمة الوراثية والتأكد من أنها الفتاة سيتم القبض على المشتبه بهم واستجوابهم من قبل النيابة العامة.

وقال محمد رضوان عتعوت والد الطفلة لـ"اليوم السابع" أن الطفلة سارة متغيبة منذ 9 سنوات تقريبا منذ أن كان عمرها 3 سنوات وكان فى هذا الوقت يوجد خلافات على قطعة آرض مساحة 7 قيراط بيننا وبين أحدٍ الأشخاص، ولكن لم نتمكن من إثبات تهمة الخطف له لعدم كفاية الأدلة.

وأضاف منذ 10 أيام تقريبا وعندما قمنا بتجديد مقابر العائلة، قام بعض الأفراد بإزالة التراب بعمق متر تقريبا لوضع طبقة من الرمال، وجدوا بعد الانتهاء من الحفر عظام طفلة صغيرة بملابسها التى أبلغنا عنها وتغيبت بها ابنتنا، وعلى الفور قام هؤلاء الأفراد بإبلاغى بأنهم عثروا على جثة طفلة بمواصفات ابنتي، فقمت بتحرير محضر اثبات حالة على الفور.

قال محمد عتعوت والد الطفلة أن تحقيقات النيابة انتهت أمس الساعة 10 مساء وصدر قرار رئيس النيابة بأخذ عينة البصمة الوراثية من الآب والأم ، كما صدر قرار باستخراج جثمان الطفلة وتحليلها وأخذ عينة البصمة الوراثية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة