صحة المنوفية: ضبط لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بشبين الكوم

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:55 م
صحة المنوفية: ضبط لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بشبين الكوم لحوم - أرشيفية
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية الشئون الصحية بالمنوفية برئاسة الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية  ومدير عام الطب الوقائي بالمديرية حملة تفتيشية موسعة بالإشتراك مع  مكتب الأغذية بشبين الكوم وبالتعاون مع مديرية التموين والطب البيطرى وذلك للمرور على ثلاجات بيع المواد الغذائية بمركز ومدينة شبين الكوم ، أسفرت عن ضبط 7 آلاف كجم لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة .
 
هذا وقد أكد وكيل وزارة الصحة على إستمرار تكثيف الحملات المفاجئة لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر وكذا السلع التى تفتقد للإشتراطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.
 
من جانبه شدد محافظ المنوفية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكل المحلات والمصانع لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظًا على صحة العامة للمواطنين.
 
يأتى ذلك فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالإستمرار فى تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن بنطاق المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق والوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من سلامة المواد الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة