كريم رمزي: هناك أداء إداري خاطئ في صرف أموال دعم الاتحادات وكسبنا ميداليات بالصدفة

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:32 م
كريم رمزي: هناك أداء إداري خاطئ في صرف أموال دعم الاتحادات وكسبنا ميداليات بالصدفة كريم رمزي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار الإعلامي كريم رمزي، إلى وجود أداء إداري خاطئ في الاتحادات المصرية انعكس بدوره على الأداء في أولمبياد طوكيو، وقال رمزي عبر برنامج "بي أون تايم": نسمع عن أموال تدخل إلى اتحاد المصارعة وتنس الطاولة عبارة عن دعم، وبفرض حسن النية هذه الأموال يتم توزيعها بشكل خاطئ ولا يتم انفاقها على المعسكرات، ولا أريد أن أفكر أن هناك فساد في الأمر، ولكنه أداء إداري خاطئ.

 

أضاف: واضح أن لدينا مشكلة كبيرة، لدينا لاعبين أبطال اشتكوا بأنهم لم يشاركوا في الأولمبياد، ولدينا أبطال بعد انتهاء الأولمبياد قالوا أنهم لم يتدربوا بشكل جيد ولم يخوضو معسكرات، ولاعبين ليس لديهم رعاة، كسبنا ميداليات بالصدفة.

واصل: رؤساء الاتحادات بعيداً عن كرة القدم معظمهم يفوز في الانتخابات بالتزكية قبل الأولمبياد، لدينا تفاصيل كنا بعيدين عنها لأننا مشغولين بكرة القدم، ولكن هذه الألعاب هي التي تشرف مصر.

أكمل: المسؤول عن البعثة المصرية يجب أن يدرك أن مصر دولة كبيرة ويجب أن تأخذ مكانتها الطبيعية، وليست دولة تنتظر الفوز بالصدفة بالميداليات، مثلنا مثل الدول الكبيرة أمريكا والصين واليابان.

زاد: الموضوع ليس الانفاق فقط، ولكن عدل، هنا جودة معجزة في تنس الطاولة ولم تلعب لأنها كانت لاعبة احتياطية، وبحسب ما قيل من أسرة تنس الطاولة أنه كان يوجد مجاملات في مشاركة اللاعبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة