مقتل عامل على يد زوجته وشقيقيها بسبب خلافات أسرية فى المراغة بسوهاج

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 09:20 ص
مقتل عامل على يد زوجته وشقيقيها بسبب خلافات أسرية فى المراغة بسوهاج اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل مصرعه طعنا بالأسلحة البيضاء على يد عاملين بتحريض من زوجته، بسبب خلافات زوجية بينهما، وذلك بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى المراغة المركزى، إلا أنه فارق الحياة أثناء محاولة إسعافه.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز المراغة يفيد بتعرض عامل للطعن على يد آخرين بالاشتراك مع زوجته، وتم نقله للمستشفى بالمركزى، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائي وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، وصول عامل 34 سنة ويقيم مركز المراغة إلى المستشفي المركزى بالمراغة "جثة هامدة" إثر إصابته بـ"جرح قطعي بالفخذ الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم" ادعاء تعد من آخرين.

تم تشكيل فريق بحث من أجل كشف غموض وأسباب الواقعة، وتبين من التحريات عقب سؤال شقيق المجنى عليه، قيام زوجة المتوفي 31 سنة ربة منزل وشقيقيها عاملين، يقيمون بذات الناحية، بقيام الثاني والثالث بالتعدي علي المجني عليه بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته بتحريض من زوجته، بسبب خلافات زوجية.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة "سكين ، مقص"، وبإرشادهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذات السبب، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة