نائبة التنسيقية بالبحيرة تدعو لزيادة مدارس اللغات بأبو حمص

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:00 م
نائبة التنسيقية بالبحيرة تدعو لزيادة مدارس اللغات بأبو حمص رشا كليب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت النائبة رشا كُليب عضو لجنة التعليم وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لزيادة عدد المدارس اللغات بالمحافظة وخاصة بمركز أبو حمص، كما دعت أيضا التوسع في المدارس والجامعات التكنولوجية بمحافظة البحيرة.

وتقدمت النائبة رشا كُليب عضو لجنة التعليم وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للدكتور يوسف الديب مدير مُديرية التربية والتعليم بالبحيرة بطلب لإدراج مدرسة محمد عامر جاب الله كمدرسة لغات متعددة المراحل، حيث أكدت كُليب أن مركز أبو حمص من المراكز الواعدة في محافظة البحيرة، وأنها تسعى دائمًا لتحقيق التميز في كافة المجالات لأهلها في أبو حمص (قُري، ومدينة)، وتحديدًا المجال التعليمي.

وأشارت إلى أنها تحرص علي التوسع في استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة لتطوير العملية التعليمية، وتحقيقًا لأهداف التعليم قبل الجامعي بالتوسع في دراسة اللغات الأجنبية بجانب المناهج الرسمية المقررة، ولذا تسعي لإتاحة الفرص لأبنائنا الطلاب في تعدد الخِيارات المُتاحة من أنماط التعليم المختلفة.

وقد طلبت منه الموافقة علي إدراج بعض المدارس الجديدة لتكون مدارس لُغات متعددة المراحل، ولْتكن البداية بمدرسة محمد عامر جاب الله واعتمادها كمدرسة لغات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

رشا كليب
طلب النائبة رشا كليب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة