يوم الكسل العالمى .. الأسد والثور والحوت على رأس الأبراج الأكثر كسلاً

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:00 م
يوم الكسل العالمى .. الأسد والثور والحوت على رأس الأبراج الأكثر كسلاً استرخاء
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصادف اليوم الثلاثاء 10 أغسطس اليوم العالمي للكسل، الذي يتم الاحتفال به بالدعوة إلى عدم بذل أي مجهود، دون الشعور بالذنب بسبب ذلك، وذلك بهدف توعية الناس بأهمية الاسترخاء من وقت لآخر وكيف ينعكس ذلك بالإيجاب على صحتنا.

وفيما يدعو العالم للاحتفال به يوم واحد، هناك شخصيات تتبع هذه الطريقة كأسلوب لحياتها، فهي شخصيات محبة للراحة وتحب أن تعيش بإيقاع هادئ ورتم بطيء، ويمكنك التعرف على هؤلاء الأشخاص بسهولة من خلال السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع MOM.

اليوم العالمي للكسل (1)
 فتاة تنام في العمل

 

 

برج الثور.. بيشتغل عشان يأنتخ

برج الثور من الأبراج الأكثر كسلا، فمواليد الثور يخافون بطبيعتهم من العمل، ورغم أنهم معروفين بتفانيهم، إلا أن ولعهم الشديد بالراحة يمكن أن يؤدي إلى الرضا عن النفس، بالإضافة إلى أن النجاح والاستقرار المادي يقودهم إلى الكسل، فبمجرد أن يحقق الثروة يري أنه ليس في حاجة للعمل، فقد حان وقت الراحة.

اليوم العالمي للكسل (4)
 فتاة تستلقي على الكنبة

 

برج الأسد.. لا يستغل ذكائه بسبب كسله

مولود برج الأسد يجد أن السحر الذي يتمتع به بالإضافة إلى روحة المحبوبة كافية ليكون دائما في مركز الاهتمام، فهو لا يجد نفسه في العمل الشاق الذي يجعله تحت الأضواء، فهو البرج الأكثر كسلا على الإطلاق، فرغم كونه يتمتع بقدرة إبداعية وذكاء وشغف، إلا أنه لا يستغل كل ذلك بسبب الكسل.

اليوم العالمي للكسل (5)
 شخص نائم

 

برج الحوت.. بيحب الهدوء والأنتخة

برج الحوت من أكثر الأبراج كسلاً، إنهم يكرهون المنافسة الموجودة في العالم. إنهم يحبون الحياة الهادئة، امنحهم كتابًا أو بعض الموسيقى وسيشعرون بالرضا وأن العالم ليس في حاجة لمجهودهم، فمن الصعب جدًا عليهم النهوض ومواجهة صخب العالم، فهذا سبب رئيسي خلف بقائهم دائمًا في منطقة الراحة الخاصة بهم، ليس لديهم هذه الطاقة للقيام بالعمل حتى يتمكنوا من الخروج من قوقعتهم الصغيرة، الحوت خجول أيضًا، وهذا أحيانًا يصبح سببًا في الكسل.

اليوم العالمي للكسل (3)
 شخص يقرأ الصحيفة على السرير

 

برج الدلو.. بيزهق بسرعة

قد تتفاجأ برؤية برج الدلو كواحد من أكثر علامات الأبراج كسلا، فمولود الدلو رغم حاجته المستمرة في إحداث تغيير في العالم، إلا أنه يواجه صعوبة في التطبيق فالجانب العملي لديه يتأثر بكونه شخص كسول سريع الشعور بالملل.

اليوم العالمي للكسل (2)
 شخص نائم في العمل

 

برج العقرب.. بيكره المجهود
 

برج العقرب أيضًا يكره العمل الشاق، إنهم يفضلون الأشياء التي يسهل الحصول عليها ولا تتطلب الكثير من الجهد، إنهم فقط لا يريدون التفكير في أي شيء بعمق، مصطلح الزحام فقط يزعجهم كثيرًا، يقومون بعملهم ثم ينفصلون على الفور عن العالم، يتجاهلون أحيانًا المسؤوليات ويبحثون دائمًا عن طرق للقيام بعمل أقل، والسبب هو تفضيلهم للكسل وحبهم للراحة.

 

برج القوس.. بيحب يستمتع بالحياة

نظرًا لأن مواليد القوس يحبون الشعور بأنهم يتحكمون في وقتهم وجدولهم الزمني، خاصةً وقتهم الشخصي، فإنهم يميلون إلى تقليل عملهم من أجل دعم الجانب الكسول لديهم. إنهم ليسوا كسالى من أجل أن يكونوا كسالى، إنهم كسالى لأنهم يريدون أن يعيشوا الحياة بشروطهم الخاصة. هذا يعني قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت في فعل الأشياء التي يحبونها، بدلاً من القيام بأشياء لا يحبونها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة