أبناء الفنانين فى حلقة خاصة من "واحد من الناس" على الحياة السبت المقبل

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 10:00 ص
أبناء الفنانين فى حلقة خاصة من "واحد من الناس" على الحياة السبت المقبل عمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامي الدكتورعمرو الليثى عدد من أبناء الفنانين الذين برزوا في الدراما التليفزيونية، خلال حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة يوم السبت المقبل الساعة 10 مساء، وهؤلاء الفنانين ملك أحمد زاهر، محمود ياسين "جونيور"، مريم محمود الجندى، جومانا فؤاد ابنة لقاء سويدان.

وظهر محمود ياسين "جونيور" في مسلسل "اللى مالوش كبير" تأليف والده عمرو محمود ياسين وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، أما مريم الجندى فشاركت في مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وجسدت دور زوجة التكفيرى "أبو يوسف".

وأعلن برنامج "واحد من الناس" عن استضافته مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة بشرى ونضال الشافعى ودياب وفرح الزاهد والفنان أحمد حلاوة، في دورته الجديدة خلال شهر أغسطس الحالى ليكشفوا العديد من كواليس حياتهم الفنية والشخصية.

ويستمر البرنامج فى دوره التنموي خلال الموسم الجديد، وتقديم خدمات إنسانية واجتماعية متعددة منها تجهيز العرائس ودعم الأيتام، وتقديم رحلات عمرة، وإجراء عمليات جراحية، ومشروعات صغيرة، بالإضافة إلى تقديم أطراف صناعىية وكراسى متحركة، وقوافل طبية وغذائية للقرى الأكثر فقراً في مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة