أخر لحظات الراحلة دلال عبد العزيز.. حالتها كانت صعبة جدا ولم تعلم بوفاة "سمورة"

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 01:16 ص
أخر لحظات الراحلة دلال عبد العزيز.. حالتها كانت صعبة جدا ولم تعلم بوفاة "سمورة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، عن أخر اللحظات في عمر الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل الكبير سمير غانم.



واستعرضت التغطية، تصريحات الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم ابنه الفنانة دلال عبدالعزيز، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وقال ضوان، إن الفنانة الراحلة كانت تحمد الله، وكانت صابرة، وحصلت على جميع الأدوية المطلوبة ولكن توفاها الله، لافتاً إلى أن هناك بعض المواقع نشرت أخبارًا حول أن الفنانة الراحلة تدهورت حالتها بعد علمها بوفاة الفنان سمير غانم، مشدداً على أن دلال عبدالعزيز لم تعلم بوفاة الفنان الراحل سمير غانم، بسبب حالتها الصعبة، ومرت الأسرة بظروف صعبة.

وأضاف:"مشاعر الحزن اللي كانت مكبوتة منذ وفاة الفنان سمير غانم طلعت بعد وفاة حماتي دلال عبدالعزيز.. قضينا 5 شهور في معاناة كبيرة، وكانت فترة بلا حياة، وبذلنا كل ما في وسعنا عشان نحاول نكون على الطريق الصح، وكان أملنا كبير أن الفنانة دلال عبدالعزيز تمر من الوعكة الصحية، ولكنه قدر ومكتوب، خاصة أن إصابة الفنانة دلال كانت صعبة جدا وشديدة".

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا صباح السبت 7 أغسطس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وشيعت جنازتها عقب صلاة ظهر، الأحد 8 أغسطس من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودفنت بجوار زوجها الفنان سمير غانم في مدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

ووجّه رسالة شكر للرؤساء والملوك والأمراء - سواء سابقين أو حاليين - في مصر والدول العربية على تقديم واجب العزاء، كما وجه الشكر للجمهور على مشاعره النبيلة في أعقاب الوفاة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة