تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الاسماعيلى الليلة.. كتيبة موسيمانى تبحث عن الانتصار الخامس على التوالى.. الأحمر يفتش عن استعادة قمة الدوري من أنياب الزمالك.. ويخشى مفاجآت كتيبة إيهاب جلال.. ويفتش عن الضحية رقم 6

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:29 ص
تحديات تنتظر الأهلى فى مواجهة الاسماعيلى الليلة.. كتيبة موسيمانى تبحث عن الانتصار الخامس على التوالى.. الأحمر يفتش عن استعادة قمة الدوري من أنياب الزمالك.. ويخشى مفاجآت كتيبة إيهاب جلال.. ويفتش عن الضحية رقم 6 الاهلى والاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الأهلى مع الإسماعيلى على استاد الإسكندرية ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وحقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على سيراميكا برباعية دون رد فيما تعادل الدراويش مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة.

 

وتواجه كتيبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى تحديات عديدة فى مواجهة الإسماعيلى نستعرضها فى السطور التالية..

موسيمانى يبحث عن الانتصار الخامس على التوالى 

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الخامس على التوالى للعودة لقمة الدوري بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، ونجح الأهلي فى الفوز بأربعة مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ثم فاز بصعوبة على الإنتاج الحربى ثم على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف ثم على سيراميكا برباعية دون رد.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 19 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 60 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفاً

الاهلى يفتش عن العودة لقمة الدوري 

ويراهن الاهلى على الفوز على الإسماعيلى الليلة لاستعادة قمة الدورى والتساوى مع الزمالك الذى فاز على زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف بالأمس ووصل للنقطة 68، لكن أفضلية المواجهات المباشرة والأهداف لصالح المارد الأحمر.

ويتبقى للأهلى 6 مباريات مع "الإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".

بينما يتبقى للزمالك 5 مباريات مع "الإسماعيلى ووادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى".

موسيمانى يحذر من انتفاضة الإسماعيلى مع إيهاب جلال 

وحذر بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلى، لاعبى فريقه من مفاجآت الإسماعيلى الذى يسير بصورة طيبة منذ تولى إيهاب جلال مسئولية تدريبه، وسبق لإيهاب جلال المدير الفنى للدراويش خوض 12 مباراة أمام المارد الأحمر، فاز فى مباراة وتعادل مباراتين وخسر 9 لقاءات، وله 6 أهداف وعليه 23 هدفًا، كلين شيت مباراتين.

الاهلى يبحث عن ضم الإسماعيلى لضحاياه "رايح جاى"

وفي حالة فوز فريق الأهلي على نظيره الإسماعيلى سيكون النادى السادس هذا الموسم من مسابقة الدورى المصري الذي يتفوق عليه المارد الأحمر ذهابا وإيابا، بعد الفوز على الإنتاج الحربي والمقاصة، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب وسيراميكا لا سيما أن الاسماعيلى خسر أمام المارد الأحمر بهدفى بدر بانون وصلاح محسن فى الجولة الثانية عشرة من الدور الأول للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة