أكرم القصاص - علا الشافعي

تشريح ودفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا فى النيل بمصر القديمة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 01:23 م
تشريح ودفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا فى النيل بمصر القديمة انتشال جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، تشريح جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا في مياه النيل أثناء لهوها، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك. وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة ، واستدعاء أهليتها وشهود العيان لسؤالهم حول الواقعة.

تلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة بلاغا بالعثور على جثة طفلة في مياه النيل بمنطقة مصر القديمة، بالانتقال تمكنت الأجهزة الأمنية من انتشال جثة الطفلة من مياه النيل، وبالفحص تبين أنها تدعى "نادية س" 11 سنة.

وكشفت التحريات عن أن والدة الطفلة بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو قررت الذهاب إلى كورنيش نهر النيل بمنطقة مصر القديمة للتنزه، واصطحبت الطفلة معها، وأثناء جلوس والدة الطفلة أسفل شجرة على كورنيش النيل ذهبت الطفلة للهو، وفجأة اختفت الطفلة وظلت تبحث عنها لكن دون جدوى، وأخطرت والدة الطفلة الأجهزة بالواقعة حتى تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفلة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها واستدعاء والدتها لسماع أقوالها حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة