أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسى ضد فياريال.. توخيل: لم نضع حدودًا أبدًا لأنفسنا وسأغضب فى هذه الحالة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 09:05 م
تشيلسى ضد فياريال.. توخيل: لم نضع حدودًا أبدًا لأنفسنا وسأغضب فى هذه الحالة توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسى الإنجليزي عن مباراة فريقه ضد فياريال الاسباني، والتي تجمع الفريقين في بلفاست بأيرلندا الشمالية، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

وقال توخيل قبل المباراة المرتقبة أمام فياريال: "نحن نثق في أنفسنا بما يكفي ونُطالب أنفسنا بأن نكون الأفضل دائمًا، وهذا يبدأ منّي، لجلب الطاقة الجيدة والابتسامة مع العمل لنكون بأفضل شكل ممكن".

أضاف توخيل : "لا أعرف ماذا أفعل بعد أن فزت بدوري الأبطال للمرة الأولى،. يجب أن نتقبل التحديات ونتحلى بالشجاعة للقيام بذلك، علينا أن نقبل أن التحديات الجديدة ستبدأ من الصفر".

وشدد توخيل : "لم نضع حدودًا أبدًا لأنفسنا، لم نبدأ العمل أبدًا وقلنا خلال عامين أننا نريد أن نكون في ذلك المكان أو ذاك.. هذه ليست كرة القدم.. نحن ننظر لليوم التالي، جزء من النجاح هو أن تُفكر بهذه الطريقة".

وأوضح توخيل : "العملية يومية، لا تضيع في الأفكار، في الأحلام. إذا كنت ترغب في تحقيق شيء في مايو، عليك أن تكون قويًا في أغسطس وأن تكون قويًا من اليوم الأول".

واختتم توخيل: "إذا قلل أي شخص في غرفة الملابس من تقدير هذا الفريق، سأكون مصدومًا وغاضبًا للغاية، لا حاجة لمزيد من الكلمات".

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمي: ميندي/ الدفاع: زوما - تشالوبا - روديجر – ألونسو/ خط الوسط:  كانتي - كوفاسيتش – أودوي/ الهجوم: زياش - هافيرتز – فيرنر.جماهير تشيلسي
 
كما جاء تشكيل فياريال كالتالي: حراسة المرمي: أسينخو/ الدفاع: - ألبيول - باو – فويث/ خط الوسط: بيدرازا - تيجيروس – يرمي- كابوي/ الهجوم: ألبرتو- ديا - جيرارد مورينو.
 
وكان تشيلسي قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما حصد فياريال لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.
 
ويطمح البلوز لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تتويجه باللقب فى عام 1998، وخسر اللقب فى 3 مرات أعوام 2012، 2013 و 2019، فى المقابل يسعى فريق الغواصات الصفراء لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى فى تاريخه، ليصبح الفريق رقم 25 الذى يتوج بها.
 
وعينت لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف صاحب الـ 42 عاما، لإدارة مواجهة كأس السوبر الأوروبي.
 
وحدد اليويفا 13 ألف مشجع لحضور مباراة السوبر الأوروبي، وأن على الجماهير التي ستحضر المواجهة، تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فحص فيروس كورونا من أجل حضور اللقاء، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التى تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا.
 
ويعد فريقى برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبي برصيد 5 ألقاب.
 
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى كان أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة