حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات وتطبيق الإجراءات الاحترازية فى الشرقية

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:36 م
حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات وتطبيق الإجراءات الاحترازية فى الشرقية مصادرة الشيش من المقاهى خلال الحملة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت رئاسة حى أول الزقازيق، بالاشتراك مع شرطة المرافق، بحملة لرفع الإشغالات من شوارع ( فاروق والجلاء وسعد زغلول والبوسطة ومولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميرة وميدان عرابى وميدان التحرير وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بأنشاص الرمل، والقسم الهندسي بالوحدة بإزالة فك شدة خشبية بناحية انشاص الرمل لأعمدة الدور الثاني علوى على مساحة 120 مترا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وتواصل رئاسة مركز فاقوس متابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بعدد من المقاهي والكافيهات بنطاق المدينة وتم التحفظ على ( 6 ) شيش واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، كما قامت الحملة برفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لفتح الطريق أمام المارة والسيارات.

وشنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، حملة على المحال التجارية بإمتداد شارع النصر لرفع الإشغالات الموجودة بحرم الطريق.

وتم تفرقة الباعة الجائلين بمحيط مسجد النصر ورفع اشغالات الفاكهة لفك الإختناقات المرورية لتيسير حركة عبور المارة والسيارات.

ويستمر الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق في تكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة، شملت الحملة طريق الأحرار وشارع الزراعة .

وأسفرت الحملة عن التحفظ على 45 إشغالا تتمثل في كراسي وطرابيزات وحواجز حديدية ، فضلاً عن تغريم  12 مواطن ، غرامة لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة ومتابعة مدى إلتزام أصحاب المقاهي باتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وإلتزام أصحاب الورش الحرفية بتوقيت الغلق.

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، من ضبط (36) حالة إشغال متمثلة في كراسي وطرابيزات ولافتات وباعة جائلين وحواجز حديدية وخشبية.

وكلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة، موجها بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة