خانت الأمانة وشرعت في قتله.. عاملة تضع "سم" بالقهوة لأمين مخزن بالقليوبية لاكتشافه استيلائها على 30 ألف جنيه.. المجني عليه: واجهتها من قبل وطالبتني بعدم الإبلاغ.. سامحتها وكنت هيسددهم من مالي الخاص لكن غدرت بيا

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 09:00 م
خانت الأمانة وشرعت في قتله.. عاملة تضع "سم" بالقهوة لأمين مخزن بالقليوبية لاكتشافه استيلائها على 30 ألف جنيه.. المجني عليه: واجهتها من قبل وطالبتني بعدم الإبلاغ.. سامحتها وكنت هيسددهم من مالي الخاص لكن غدرت بيا
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أمنها فخانت الأمانة".. هكذا يمكن وصف الواقعة البشعة التي شهدتها مستشفي صدر 23 يوليو بالمرج، حيث وضعت عاملة نظافة بذات المستشفى "سم فئران" بالقهوة لأمين مخازن بالمستشفي، كان طلب منها إعدادها له، إلا أنها تسببت فى حالة من الإعياء الشديد له نقل على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج، وجرى إنقاذه من الموت المحقق، وذلك لاكتشافه استيلاء المتهمة على مبلغ 30 ألف جنيه من عهدته الشخصية اثناء الجرد.

وحرص "اليوم السابع"، علي لقاء صبحى محمد، المجنى عليه، وقال إنه يعمل بالمستشفى منذ سنوات طويلة أمين مخازن بالمستشفى، ويشهد له الجميع بحسن السيرة والمعاملة الحسنة مع الجميع، مبينا أن المتهمة بدأت العمل بالمستشفى منذ حوالى عامين، وقبل الواقعة بأيام اكتشف أنها غافلته وسرقت مبلغ 30 ألف جنيه من عهدته الشخصية بالمستشفى، وواجهها بالواقعة وأقرت بها.

وتابع "صبحى"، أن المتهمة وعدته برد المبلغ على أقساط نظرا لتصرفها بالمبلغ بالكامل، وذلك برد 500 جنيه كل شهر من راتبها، موضحا أن سامحها على فعلتها، وأنه سيرد المبلغ من ماله الخاص، إلا أنه فوجئ يوم الواقعة بما فعلته المتهمة بوضع سم فئران له بالقهوة التى أعدتها له خلال عمله بالجرد، وقال: "المتهمة يوم الواقعة عملت لى القهوة ووضعت السم بالفنجان، ثم صنعت لنفسها فنجان قهوة وجلست لأول مرة منذ عملها بالمستشفى لتشرب فنجانها معى، وخلالها كانت تردد دائما أنا بشرب معاك القهوة أهو".

وتابع، "بعدها بدقائق بدأ مغص شديد ببطنى، وسيلان بالفم بشكل غريب، وبدأ وجهى بالإحمرار وارتفاع درجة الحرارة، فظن الأطباء أنها التهابات وجرى تقديم المساعدة الطبية لى بالمستشفى، إلا أن المغص ظل يشتد، فعلى الفور طلب مدير المستشفى نقلى لمستشفى الدمرداش ومعهد السموم بالعباسية لسحب عينة دم لبيان ما إذا كان هناك تسمم، وواجه مدير المستشفى المتهمة وأدلت بتفاصيل ارتكابها الواقعة، فأبلغ الشرطة التى حضرت على الفور واعترفت أمام الجميع".

وكانت مستشفى 23 يوليو، التابعة لدائرة لمركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية، شهدت واقعة غريبة، حيث قامت عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع "سم فئران" بالقهوة لأمين المخازن بالمستشفى، طلب منها إعدادها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر إكتشافه مغالفتها له والاستيلاء على مبلغ 30 ألف جنيها من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

وتحرر المحضر اللازم، وعلى الفور جرى ضبط المتهمة وبعرضها على النيابة أمرت بحبسها أيام على ذمة التحقيقات، جرى نقل المجني عليه لمستشفى الدمرداش بالقاهرة لاستكمال العلاج، ومركز السموم لسحب عينة من الدم لتحليلها لبيان مدى نسبة السمية بالدم.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من إدارة مستشفى 23 يوليو دائرة المركز، بقيام عاملة نظافة بالمستشفى بوضع "سم فئران" بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى وإصابته بحالة تسمم وحجزه لتلقى العلاج.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين قيام "ن م م ع"، 30 سنة، عاملة نظافة بالمستشفى، بوضع "سم فئران"، بمشروب "قهوة" لأمين مخازن المستشفى "صبحى م ح ع"، 60 سنة، كان قد طلب منها المجنى عليه إعدادها منها، على إثر خلافات سابقة بينهما إثر إكتشافه مغالفتها له والاستيلاء على مبلغ 30 الف جنيها من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى، وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ.

وبمواجهة المتهمة، أقرت بارتكاب الواقعة، من خلال دس كمية من سم الفئران بالمشروب الذى قامت بإعداده له، بقصد التخلص منه لعدم مطالبته لها برد المبلغ المالى، وتحرر المحضر رقم 6650 إدارى مركز شرطة الخانكة لسنة 2021، وجرى العرض على النيابة العامة والتى امرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة