على ألحان لقيت الطبطبة.. نيللي كريم ترقص وسط أصدقائها في كواليس استعداداتها لحفل زفافها على نجم الاسكواش هشام عاشور.. وتخطف الأنظار بفستانها الأبيض لحظة اصطحابها من العريس قبل بدء حفل الزفاف.. صور وفيديو

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 05:09 م
على ألحان لقيت الطبطبة.. نيللي كريم ترقص وسط أصدقائها في كواليس استعداداتها لحفل زفافها على نجم الاسكواش هشام عاشور.. وتخطف الأنظار بفستانها الأبيض لحظة اصطحابها من العريس قبل بدء حفل الزفاف.. صور وفيديو نيللي كريم
كتبت مريم بدر الدين- شيماء عبد المنعم- آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل النجمة نيللي كريم، الآن، بعقد قرانها على خطيبها نجم الإسكواش هشام عاشور، في حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين، بعد أن تم تأجيل الحفل لمدة ثلاثة أيام بسبب وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز.

وخطفت نيللى كريم الأنظار عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول عدد من الفيديوهات واللقطات لها من داخل غرفتها في الفندق استعدادا لحفل زفافها، حيث ظهرت وهي ترقص على ألحان اغنية النجم حسين الجسمي"لقيت الطبطبة" وسط عدد من أصدقائها.

رقص نيللي كريم
رقص نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم

وسرعان ما تداول عدد من أصدقاء نيللى كريم صورها بالفستان الأبيض قبل انطلاقها لحفل الزفاف، حيث خطفت الصور أنظار متابعيها الذين وجهوا لها التهنئة في التعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

وظهرت النجمة نيللى كريم فى صور لآخر استعداداتها للزفاف،  والتى نشرتها إحدى صديقاتها عبر خاصية ستورى بموقع "انستجرام"، والتى أطلت بها وهى تضع اللمسات الأخيرة للميكب والشعر.

نيللي كريم تستعد لحفل الزفاف
نيللي كريم تستعد لحفل الزفاف

نيللي كريم فى استعدادات حفل الزفاف
نيللي كريم فى استعدادات حفل الزفاف

نيللي كريم فى استعدادات حفل زفافها
نيللي كريم فى استعدادات حفل زفافها

وكانت نيللى كريم احتفلت بخطوبتها نهاية يوليو الماضى، على هشام عاشور، نجم الاسكواش السابق، فى وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين، حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبى الإسكواش فى العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام فى أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

من حفل زفاف نيللي كريم
من حفل زفاف نيللي كريم

وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر أنشأ مع شقيقه رامى عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات فى الاسكواش فى مصر، حيث إنه حصل على العديد من ورش التمثيل فى هوليوود، وشارك فى عمل هناك، كما شارك فى عمل فنى بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا فى رمضان الماضى، ويعد زواجه من النجمة نيللى كريم هو الزواج الأول له فى حياته.

١ نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي بالفستان الابيض
نيللي بالفستان الابيض
نيللي كريم
نيللي كريم
نيللي كريم فى اول صور لحفل زفافها
نيللي كريم فى اول صور لحفل زفافها
236890415_10165374395810084_4329210950709071359_n
 
236937123_10165374407010084_7573899241989872219_n
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة