مشاهير ارتدين فساتين زفافهن أكثر من مرة.. ليزا فولكنز نضفت شقتها وطبخت بيه

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 08:00 م
مشاهير ارتدين فساتين زفافهن أكثر من مرة.. ليزا فولكنز نضفت شقتها وطبخت بيه ليزا فولكنز
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن تجدي فستان الزفاف الذي تحلمين به وترتدينه لأفضل يوم في حياتك، فى أغلب الأحيان تتركيه بعيدًا في صندوق، لأنكِ لن ترتديه مرة أخرى أبدًا بعد حفل الزفاف، لكن خالفت هذه العرائس من المشاهير التقاليد وارتدين فساتينهن مرة أخرى بعد حفلات زفافهن، وفى التقرير التالى يوضح موقع "hello magazine" كيف ارتدت بعض المشاهير فساتينهن المذهلة للمرة الثانية.

آبي كلانسي

انتهزت آبي كلانسي الفرصة لإعادة ارتداء فستان زفافها الرائع من تصميم Giles Deacon أثناء احتفالها بالذكرى السنوية التاسعة لزواجها مع زوجها بيتر كراوتش في يونيو، وقد استمتع الزوجان بليلة رومانسية في منزلهما، مكتملة بوجبة أعدها طاهٍ خاص.

وقد أظهرت صورة نشرتها "آبي" على موقع تبادل الصور إنستجرام الخاص بها، وهي ترتدي فستان زفافها في غرفة الطعام العائلية، وعلقت عليها: "في انتظار العشاء الخاص بي"، وأظهرت الصورة الثانية الأم لثلاثة أطفال وهي تمسك بباقة من الزهور، وأضافت: "ذكرى سعيدة لي".

آبى كلانسى
آبى كلانسى

ليزا فولكنر

"من قال إنني لا أستطيع التنظيف أثناء ارتدء فستان زفافي؟" طرحت ليزا فولكنر هذا السؤال عندما ارتدت فستانها العاجي الرائع في المنزل تكريماً لمرور ستة أشهر من الزواج من زوجها جون تورود، و لم تكتفِ بارتداء الفستان لتنظيف المنزل والاسترخاء في الحديقة، ولكن أيضًا لطهي البرجر في المطبخ.

ليزا فولكنز
ليزا فولكنر

 

هولي ويلوبي
 

كان حفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان في مايو 2018 فرصة مثالية لهولي ويلوبي لارتداء فستان الزفاف مرة أخرى، ذلك الذي ارتدته أثناء زواجها من دان بالدوين قبل عشر سنوات.

قامت مقدمة البرامج التلفزيونية الموهوبة بالفعل بتصميم فستان زفافها، قبل أن تطلب من صديقة صنعه لها، وكان الفستان العاجي مغطى بالدانتيل الفرنسي وبأكمام طويلة وياقة على شكل قلب وتفاصيل مفتوحة من الخلف، وارتدت "هولي" الفستان مع طرحة عتيقة الطراز وأقراط من مجموعة ليدي هارت وحذاء كعب فضي.

هلى يلوبى
هولى ويلوبى

 

إيما ويليس
 

عندما جددت إيما ويليس بزواجها مع زوجها "مات" في عام 2018، ارتدت فستان الزفاف الذي ارتدته في حفل زفافها قبل عشر سنوات، وشجعت ضيوفها على فعل الشيء نفسه، وكان فستانها من Phillipa Lepley مع تنورة طويلة من التول.

إيما ويليس
إيما ويليس

 

كيرا نايتلي
 

تحب كيرا نايتلي فستان زفافها من شانيل كثيرًا، فقد ارتدته في عدة مناسبات، وقد صممت الممثلة ثوب التول بطرق مختلفة في كل مرة، بما في ذلك إضافة طبقة شفافة بتفاصيل مطرزة لإطلالة في عام 2013.

كيرا نايتلى
كيرا نايتلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة