ميرفت أمين محطمة.. منة حسين فهمى تكتب رثاء حزينا للراحلة دلال عبد العزيز

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:36 ص
ميرفت أمين محطمة.. منة حسين فهمى تكتب رثاء حزينا للراحلة دلال عبد العزيز جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أجواء الحزن التى لازالت تسيطر عقب رحيل النجمة دلال عبد العزيز والتى رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضى، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 61 عام 

بعد كلمات الفنانة دنيا سمر غانم المؤثرة والتى نعت بها والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، عبر صفحتها الشخصية علي "إنستجرام"، والتى قالت فيها: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله".

وأضافت: "آخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله".. أنا مش زعلانة لأنى عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا.. أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

اليوم وفي بوست آخر كله مشاعر ما بين "حزن وحب وخوف وقلق"، كشفت "منة حسين فهمى"، ابنة الفنانة القديرة ميرفت أمين أن والدتها تعيش هذه الفترة "محطمة نفسيا"، بعد وفاة صديقتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت منة صورة جمعتها مع والدتها برفقة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وابنتيها ايمى ودنيا، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت تعليق قالت: "أنا أنظر فى شاشتى، وما زلت غير مصدقة، أحاول العثور على كلمات لتأبينك، ألقيت نظرة على أمى التى تحطمت بشكل يفوق قدرة أى شخص على الفَهم، وأدركت أنها تركت فراغًا".

وأضافت منة "لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية فى الوجود، لا شيء أكتب سينصفك أبدًا، كنت صديقتى وأمى، كنتى بالنسبة لى رمز الأسرة والدفء والاستقرار والأمن، كان حبك الحقيقى وحضنك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا، الآن ... أنا تائهة ومرعوبة".

وكانت الفنانات رجاء الجداوى وميرفت أمين ودلال عبد العزيز عبارة عن مثلث أضلاعه قائمة على الحب والصداقة، لا يفترقا ولا يتركا بعضهم البعض فى جميع المواقف والمناسبات الحزينة والسعيدة، دائما سويا فى كل خطوة يخطوها، صداقة تحدث عنها الجميع وتعد واحدة من أطول وأعمق الصداقات فى الوسط الفنى التى دامت لسنوات طويلة بينهن، حيث كانت علاقة فريدة من نوعها وظلت صداقتهما مترابطة وصامدة مع الأيام.

وكان الثلاثى دلال وميرفت ورجاء، يذهبن سويا فى جميع المناسبات ويزرن الفنانين ويقفن إلى جانبهم فى السراء والضراء معا، ولم يتركن عزاء إلا وكن فى مقدمة صفوف المعزيين، وكان يطلق الراحل سمير غانم على زوجته لقب عزاء عبد العزيز وعلى الراحلة رجاء الجداوى لقب عزاء الجداوى وثلاثتهم ميرفت أمين من كثرة حضورهم واجب العزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة