أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يعلن ليفربول عن صفقات جديدة خلال الصيف الحالي.. يورجن كلوب يوضح

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 10:33 م
هل يعلن ليفربول عن صفقات جديدة خلال الصيف الحالي.. يورجن كلوب يوضح كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن عدم حاجته لمزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل أيام قليلة من مباراة الريدز المقرر اقامتها السبت المقبل أمام نوروتش سيتي في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم 2021 / 2022.

وأشار يورجن كلوب مقابلة مع قناة "TV2" النرويجية، إلى أنه من غير المرجح أن تصل وجوه جديدة في صفوف الريدز خلال الأسابيع الأخيرة من الميركاتو، ما لم يغادر أحد.
 
واكد يورجن كلوب: "نحن في الصيف، ونافذة الانتقالات تظل مفتوحة، ويتوقع الجميع تعاقدات مع بعض اللاعبين، لكن سنرى ما سيحدث".
 
وأضاف مدرب ليفربول: "لا نريد شراء لاعبين جدد، أعتقد أننا لدينا بالفعل لاعبون جيدون في فريقنا، دعنا نذهب للموسم الجديد بهذا الفريق، مع استعادة العديد من الإصابات.
 
وشدد المدرب الألماني: "في خط الوسط، لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة مثل تياجو وفابيينيو وهندرسون وتشامبرلين ونابي كيتا، ولدينا شباب صغار مثل هيرفي إيليوت وكورتيس جونس".
 
وواصل كلوب حديثه: "في الهجوم، لدينا ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، وجوتا وشاكيري، ومينامينو وأوريجي".
 
وشدد: "إذا كنت ترغب في شراء مثل هؤلاء اللاعبين الآن، فعليك إنفاق الكثير من المال، ونحن لا يتعين علينا القيام بذلك، لأن اللاعبين في فريقنا بالفعل".
 
وأشار كلوب: "حاولنا التجديد مع لاعبين رئيسيين في النادي، وهو أمر مازلنا نحاول القيام به، لكن هذا يمثل تحديًا كبيرًا في كرة القدم".
 
وأكد المدير الفني للريدز: "نحن فريق، لا أعرف من سيكون الأفضل الموسم المقبل، لكن بعض التحديات نحبها جميعًا، وسنقوم بكل ما لدينا من أجل مواصلة البحث عن الألقاب والمنافسة على لقب الدوري".
 
وشدد: "عندما ترى ما تفعله الأندية الأخرى التي ستنافسنا، يوضح أن لديهم طموحات كبيرة، لكننا مازلنا في اللعبة ويجب أن نبذل قصارى جهدنا".
 
وأختتم المدرب: "نحتاج للحظ، لم يكن لدينا الكثير من ذلك العام الماضي، ثم سجل أليسون هدفًا في وقت قاتل، كان حظًا قليلًا، لم يكن لدينا طوال الموسم، نحن بأشد الحاجة للحظ في مثل هذه اللحظات الصعبة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة