5 أندية أشعلت الميركاتو الصيفى.. باريس سان جيرمان واليونايتد فى الصدارة

الخميس، 12 أغسطس 2021 03:00 ص
5 أندية أشعلت الميركاتو الصيفى.. باريس سان جيرمان واليونايتد فى الصدارة ميسي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد سوق الانتقالات الصيفية الجارية، نشاطا كبيرا من بعض الأندية التى نجحت فى إبرام مجموعة من الصفقات القوية، من أجل تدعيم صفوفها استعدادا للموسم الجديد 2021 – 2022، للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

ونجحت عدد من الأندية خلال الميركاتو الصيفى الجارى، تعزيز صفوفها بعدد من الصفقات القوية، مثل باريس سان جيرمان الذى نجح فى ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد رحيله المفاجئ عن برشلونة، كما نجح فى ضم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق بجانب أشرف حكيمى نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأندية النشيطة فى الميركاتو الصيفى:

 

1 – باريس سان جيرمان
 

نجحت إدارة النادى الباريسي خلال الصيف الحالى فى تدعيم صفوف الفريق بمجموعة كبيرة من النجوم التى تعزز من قوة الفريق فى الموسم المقبل، بعد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع ناديه برشلونة الإسباني، وكذلك المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق فى صفقة انتقال حر، الحارس الإيطالي جيانلويجى دوناروما فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ميلان، وأيضا النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل 60 مليون يورو وأخيرا الهولندى فينالدوم من ليفربول فى صفقة انتقال حر.

2 – مانشستر يونايتد
 

عزز اليونايتد صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفى الحالى بصفقتين من العيار الثقيل، بعد ضمه المدافع الفرنسي فاران من ريال مدريد مقابل 34 مليون إسترليني، بالإضافة إلى النجم الشاب جادون سانشو من بوروسيا دورتموند مقابل 73 مليون إسترليني.

3 – برشلونة
 

تميز ميركاتو البارسا خلال الصيف الحالى بالإعتماد على الصفقات المجانية فى ظل الأزمة المادية التى يعيشها النادى الكتالونى خلال الفترة الحالية، من خلال تعاقده مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، الهولندى ممفيس ديباى بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، المدافع إريك جارسيا بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي، كما أعاد البرازيلى إيمرسون من ريال بيتيس مقابل 9 ملايين يورو، بعد استخدام بند إعادة الشراء.    

4 – أرسنال
 

دعمت إدارة الجانرز فريق المدرب أرتيتا خلال الصيف الحالى، بثلاث صفقات شابة، من خلال التعاقد مع بن وايت مدافع برايتون مقابل 50 مليون إسترليني، البرتغالى نونو تافاريس من بنفيكا البرتغالى من 9 ملايين إسترليني وألبرت لوكونجا من أندرلخت البلجيكي مقابل 18 مليون إسترليني.

5 – ميلان
 

نجحت إدارة الروسونيرى خلال الميركاتو الحالى فى إبرام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق العائد إلى دورى أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات، بعد ضمه براهيم دياز إعارة من ريال مدريد، المدافع فودى تورى من موناكو مقابل 5 ملايين يورو، تومورى من تشيلسي مقابل 29 مليون يورو، المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو من تشيلسي، ساندرو تونالى من بريشيا مقابل 7 ملايين يورو وأخيرا الحارس الفرنسي مانيجان من ليل مقابل 13 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة