أكرم القصاص - علا الشافعي

اختبارات رياضية ومهارات لطلاب الثانوية العامة بكلية التربية الرياضية بكفر الشيخ.. لايف

الخميس، 12 أغسطس 2021 01:48 م
اختبارات رياضية ومهارات لطلاب الثانوية العامة بكلية التربية الرياضية بكفر الشيخ.. لايف اجراء الاختبارات الرياضية بتربية رياضية كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة "اليوم السابع" ، اليوم الخميس ، استكمال القدرات لـ 185 طالب لاختبارات المهارات والاختبارات الرياضية بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، الذين استقبلهم الكلية أمس عقب ملئ الاستمارات وإجراء الكشف الطبي والطول والوزن.
قال الدكتور عبدالحليم عكاشة ، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ، الاختبارات التي تجرى اليوم للطلاب اختبارات المهارة في اللعبة التي يختارها  والاختبار الرياضي ، ويشمل الوثب والجري لمسافة 100 متر وبعد الاستراحة ،الجري 800 متر ، ثم اختبار الضغط ، يعقبه الاختبار الشخصي للطلاب .
 
وأضاف عميد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ ، لكل اختبار له مقياس محدد ووقت محدد يتم تحديد مدى نجاح الطالب أو عدم توفيقه فيه ، مؤكدا أنه يتم اتباع الإجراءات الاحترازية ، حفاظاً على صحة الطلاب.

 

 
يذكر أن كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ ، وضعت ارشادات عامة يجب إتباعها لأداء اختبارات القدرات ، ومنها  ممنوع منعًا باتًا الحضور بالتليفون المحمول أو أي أجهزة إلكترونية وغير مسموح نهائيًا بدخولها قاعة الاختبار ويعتبر الطالب غير لائق إذا وجد معه تليفون محمول حتى وان كان مغلق أو أي أجهزة إلكترونية أخرى ،وإحضار جميع المستلزمات الوقائية من كمامات وقفازات طبية وكحول لضمان السلامة والوقاية الكاملة من أي فيروسات.
 
3. التزام الطالب بارتداء الكمامة والقفازات الطبية أثناء إجراء جميع الاختبارات وخاصة المقابلة الشخصية المطلوبة في بعض التخصصات، والحضور قبل موعد الاختبار بساعة كاملة على الأقل ،ويعرف الطالب نتيجة اختبار القدرات من خلال موقع التنسيق فقط ،و غير مسموح لأولياء الأمور بدخول الكليات، ومسموح فقط دخول الطلاب في اليوم الذي حدده موقع التنسيق لإجراء الاختبار ممنوع نهائيًا تصوير الاختبار ويعتبر الطالب غير لائق في اختبارات القدرات في حالة تصوير أي اختبار أو نشره بأي وسيلة رقمية أو غير الرقمية.

 اجراء الاختبارات الرياضية بتربية رياضية كفر الشيخ

اجراء الاختبارات الرياضية بتربية رياضية كفر الشيخ

اختبار الجري
اختبار الجري

الدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية
الدكتور عبدالحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية

الطكلاب في انتظار اجراء الاختبارات
الطلاب في انتظار اجراء الاختبارات

الطلاب خلال تواجدهم
الطلاب خلال تواجدهم

جري 800 متر بتربية رياضية
جري 800 متر بتربية رياضية

لجنة الاختبارات بكلية التربية الرياضية
لجنة الاختبارات بكلية التربية الرياضية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة