الكلام فى التريند على ايه؟.. عروس الوسط الفنى نيللى كريم تشعل مواقع التواصل.. إيهاب جلال يخطف الأضواء بعد عرقلة الاهلى فى الدورى.. وتشيلسي وفياريال يتصدران ترند "تويتر" بعد معركة السوبر الأوروبي

الخميس، 12 أغسطس 2021 06:00 م
الكلام فى التريند على ايه؟.. عروس الوسط الفنى نيللى كريم تشعل مواقع التواصل.. إيهاب جلال يخطف الأضواء بعد عرقلة الاهلى فى الدورى..  وتشيلسي وفياريال يتصدران ترند "تويتر" بعد معركة السوبر الأوروبي نيللى كريم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأي العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

 

وخطف صدارة الترند على "جوجل" في هذه الجولة حفل زفاف النجمة نيللي كريم، بعد أن احتفلت أمس الأربعاء، بحفل زواجها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بحفل كبير بالساحل الشمالي، وسط حضور باقة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع.

صور من حفل زفاف نيللى كريم
صور من حفل زفاف نيللى كريم

 

ولفتت النجمة نيللي كريم الأنظار إليها بإطلالتيها باختيارها فستانين لحفل زفافها، فضلاً عن أنها بدت غاية في الحيوية، حيث جاءت أغلب التعليقات والاعجابات تشيد بجمالها ورشاقتها، وذلك منذ بداية الحفل الذي بدأ في منتصف النهار، وانتهى في ساعات متأخرة من الليل.

صور من الزفاف
صور من الزفاف

 

وانتشرت صور حفل زفاف الفنانة نيلي كريم على مواقع التواصل الاجتماعي، كالنار في الهشيم، وجاء الحفل وسط حضور مجموعة من الأهل والأصدقاء من جانب العروسين، وكان المنتج الكبير جمال العدل وكيلًا للعروس، وتم حفل الزفاف بعد أن أجلت "نيللي" عقد القران لمدة 3 أيام حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز، زوجة النجم الراحل سمير غانم، التي وافتها المنية يوم السبت الماضي.

نيللى كريم وعريسها
نيللى كريم وعريسها

 

وشغل إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، الأنظار بعد أن عرقل مشوار النادي الأهلي نحو تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل الإسماعيلى مع الأهلى بهدف لكل فريق لحساب الجولة الــ29 من عمر بطولة الدورى العام، ليحرم نسور القلعة الحمراء من نقطتين ثمينتين في معركة الدوري الساخنة.

 

وأكد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، على أن النتيجة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عادلة بين الفريق، مشيرا إلى أنه مع احترامه للمنافس الفريق فقد نقطتين والعكس أيضا للمنافس.

ايهاب جلال
ايهاب جلال

 

وأضاف جلال: "المباراة كانت سجالا بين الفريقين ونجحنا فى إيقاف أهم مفاتيح اللعب للفريق المنافس، ولا أعرف كلمة التفويت مهما كان المنافس، قدمنا أفضل ما لدينا مع الأهلى وسنقوم بنفس الشىء ضد الزمالك".

 

واختتم قائلا: "نتطلع لتحسين ترتيبنا بجدول مسابقة الدورى دون النظر لمن سيحصد البطولة ، هذا شىء لا يشغلنا نعمل فقط باحترافية ونحو الثلاث نقاط".

 

وتصدرت اسماء نادي تشيلسي الانجليزي وفياريال الاسباني ترند "تويتر"، خلال الساعات الماضية، بعد أن توج نادي تشيلسي الإنجليزي بطلًا لكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على نظيره فياريال الاسباني بركلات الجزاء الترجيحية 6-5، بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ويندسور بارك" في بلفاست بأيرلندا الشمالية، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

زياش يرفع الكأس
زياش يرفع الكأس

 

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 ليتم الاحتكام لشوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة، قبل أن تحسم ركلات الترجيح المباراة.

تشيلسى بطل السوبر الاوروبى
تشيلسى بطل السوبر الاوروبى

 

جاء الهدف الأول لتشيلسي عبر النجم المغربي حكيم زياش في الدقيقة 27 من تمريرة الألماني كاي هافيرتز أمام المرمى ليضعها في الشباك، وقد أصبح زياش أول لاعب مغربي يسجل في السوبر الأوروبي، وفي الدقيقة 43 تعرض حكيم زياش للاصابة ليخرج ويحل بدلا منه الأمريكي كريستيان بوليسيتش. وفي الدقيقة 73 تعادل نجم فياريال جيرارد مورينو للغواصات الصفراء من جملة رائعة، لينتهي الـ90 دقيقة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة