تقارير: عرض قطرى يجبر مروان الصحراوى على فسخ تعاقده مع الإسماعيلى

الخميس، 12 أغسطس 2021 10:48 ص
تقارير: عرض قطرى يجبر مروان الصحراوى على فسخ تعاقده مع الإسماعيلى الاسماعيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مروان الصحراوى مدافع النادى الإسماعيلى سيفسخ تعاقده خلال الأيام المقبلة بالتراضى مع إدارة النادى تمهيدا للانتقال لنادٍ آخر فى فترة الانتقالات الصيفية.

كان النادى الإسماعيلى قد أعلن تعاقده مع التونسى مروان الصحراوى، يناير الماضى بعد أن فسخ تعاقده مع نادى البنزرتى التونسى بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية منذ 6 أشهر.

قالت صحيفة footballtunisien التونسية إن مروان الصحراوى مدافع الإسماعيلى تلقى عرضا قطريا مغريا للانضمام لصفوفه بداية من الموسم الجديد 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سوف يعقد جلسة مع مسئولى الدراويش خلال الأيام المقبلة للاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضى بينهما.

وضم الإسماعيلى 5 صفقات خلال هذا الموسم الأنجولي أري بابل والجزائري رضوان شريفي والتونسي فخر الدين بن يوسف. بالإضافة إلى أحمد مصطفى مهاجم جنت البلجيكي السابق ومحمد عادل لاعب الإنتاج الحربى.

جدير بالذكر أن الأهلي خسر نقطتين ثمينتين في سباق الفوز ببطولة الدوري بعدما تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما بالإسكندرية في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري، سجل محمد شريف للأهلي فيما تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة