توخيل: الفوز بكأس السوبر الأوروبي يساعدنا قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:34 ص
توخيل: الفوز بكأس السوبر الأوروبي يساعدنا قبل انطلاق الدوري الإنجليزي توماس توخيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بتحقيق لقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني بضربات الجزاء التي انتهت لصالح البلوز بنتيجة 6 / 5 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال توماس توخيل في تصريحات عقب المباراة عن إشراك كيبا مكان ميندي: "كان ذلك من فريق البيانات، كنا نعلم إحصائيًا أن كيبا كان الأفضل في ركلات الترجيح."

وأضاف توخيل: "لم يكن الأمر مفاجأة له تحدثنا عن ذلك مع حراس المرمى قبل المباراة بوقت قصير، كنا مستعدين جيدًا، كانت لدينا إحصائية أن كيبا الأفضل من حيث إنقاذ ركلات الجزاء".

وشدد توخيل عن إصابة زياش: "إذا غادر لاعبا خلال الشوط الأول فهذا أمر خطير، للأسف، لأنه لاعب حاسم في المباريات الأخيرة وافتقدناه."

وأوضح توخيل: "من الناحية الذهنية، إنها مباراة جيدة لكنها الأسوأ من الناحية البدنية لأننا يجب أن نلعب بعد ظهر يوم السبت لكن الفوز بالكأس يساعد!".

في سياق متصل، واصل المدربون الألماني سيطرتهم على بطولة السوبر الأوروبي بعدما استطاع توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي تحقيق اللقب على حساب فياريال الإسباني بضربات الجزاء التي انتهت لصالح البلوز بنتيجة 6 / 5 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ونجح في الموسم الماضي هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ وقتها في الفوز ببطولة السوبر الأوروبي بعدما حقق الفوز بهدفين لهدف على حساب إشبيلية الإسباني.

وفي الموسم قبل الماضي نجح الألماني يورجن كلوب في تحقيق لقب السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي الإنجليزي بعدما استطاع الريدز حسم المباراة بركلات الجزاء بنتيجة 5 / 4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 2 / 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة