توماس بارتي يغيب عن مباريات أرسنال الأولى في الدوري الإنجليزي

الخميس، 12 أغسطس 2021 05:01 م
توماس بارتي يغيب عن مباريات أرسنال الأولى في الدوري الإنجليزي توماس بارتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير بريطانية أن الدولي الغاني توماس بارتي لاعب فريق أرسنال سيغيب عن مباريات فريقه الأولى خلال شهر أغسطس الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال ودية ديربي لندن أمام نادي تشيلسي الانجليزي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" أن توماس ​بارتي​ سيغيب عن مواجهات هذا الشهر في ​الدوري الإنجليزي​ الممتاز أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي بسبب الإصابة.

وخرج اللاعب الدولي الغاني خلال النصف الأول من هزيمة أرسنال الودية 2-0 قبل الموسم أمام تشيلسي في 1 آب بسبب إصابة في الكاحل الأيمن بعد عرقلة من قبل روبن لوفتوس تشيك.

واُستبعد بارتي بالفعل من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2021/2022 أمام برينتفورد، مساء غدا الجمعة.

وفشل فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، في تحقيق أي انتصار في المواجهات الودية التي خاضها تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخاض أرسنال 4 مباريات ودية في فترة التحضيرات الصيفية الحالية، حقق خلالها تعادل وحيد فيما تلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو الجانرز 4 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وجاءت آخر هزائم الجانرز أمام توتنهام هوتسبير، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الودية التى جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن استعدادات الموسم الكروى الجديد 2021-2022، على ملعب توتنهام هوتسبير.

وخسر أرسنال أمام نظيره هيبرنيان الاسكتلندى، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "إيستر رود"، ثم تعادل مع رينجرز الأسكتلندى بنتيجة 2 –2.

وسقط أرسنال أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، على ملعب "الإمارات".

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفا على فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، وذلك غداً الجمعة، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإنجليزي الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة