شاكيري ينهي اتفاقه مع ليون لبدء رحلته فى الدوري الفرنسي

الخميس، 12 أغسطس 2021 02:18 م
شاكيري ينهي اتفاقه مع ليون لبدء رحلته فى الدوري الفرنسي شيردان شاكيري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن شيردان شاكيري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد وافق على الشروط الشخصية للانضمام لنادي ليون الفرنسي هذا الصيف.

وأكدت صحيفة ليكيب أن اللاعب السويسري أنهى الاتفاق مع ليون واقترب من الرحيل عن صفوف الريدز خلال الفترة المقبلةK ومن المرجح أن يغادر الجناح السويسرى ملعب أنفيلد قبل نهاية فترة الانتقالات ويبدو أنه قريب من خوض التجربة بالدوري الفرنسي.

وأوضحت hgصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 29 عامًا قد أنهى كافة الاتفاقات الشخصية مع ليون الذي يخوض شوط من المفاوضات مع ليفربول للتفاوض بشأن قيمة الصفقة النهائية.

ودخل نادي ليون الفرنسي في مفاوضات جادة لضم السويسري شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021 / 2022.

وتري الصحيفة إن نادي ليون يرغب في الحصول على خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الحالية، وأن ليفربول تلقى محاولة من ليون من أجل شاكيري، والناديان لا يزالان على مسافة بعيدة من السعر المرغوب من الريدز لكن المحادثات مستمرة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليفربول يريد بيعه مقابل 13 مليون جنيه استرليني، وأن المفاوضات مستمرة لحين التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن اللاعب.

فيما دخل نادي نابولي الإيطالي دائرة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بهدف تدعيم الخط الأمامي قبل انطلاق الكالتشيو للموسم 2021 / 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة