أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس اليوم الأول لـ ميسى في التدريبات مع باريس سان جيرمان.. فيديو

الخميس، 12 أغسطس 2021 05:50 م
كواليس اليوم الأول لـ ميسى في التدريبات مع باريس سان جيرمان.. فيديو ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في التدريبات التي أقيمت اليوم في أول ظهور له مع الفريق حيث تألق اللاعب بشكل لافت في فيديو تم فيه كشف كواليس ظهوره عبر الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع "تويتر".

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع ليونيل ميسي في صفقة حرة لمدة موسمين مع قابلية التجديد لموسم ثالث في صفقة القرن بعدما ظل اللاعب لمدة 17 عاماً مرتبطاً باسم برشلونة الإسباني.

وتواجد ليونيل ميسي صباح اليوم في تدريبات باريس سان جيرمان وقام بمصافحة كافة اللاعبين وكان أبرز ممن قاموا بتحيته كل من سيرجيو راموس الغريم السابق في الدوري الاسباني وكيليان مبابي ودوناروما ونيمار وغيرهم من نجوم الفريق.

بعدها قام ليونيل ميسي بدخول صالة الألعاب البدنية التي قام فيها بأداء العديد من التدريبات بعدها توجه الى ملعب المران الجماعي.

وسيطرت حالة من التفاؤل على البرغوث الأرجنتيني وفق ما رصدته عدسات باريس سان جيرمان وأظهر مهارات فنية رائعة في التدريبات.

 
في سياق متصل، يخطط نادى باريس سان جيرمان ألفرنسى إلى توسعة ملعبه التاريخى "بارك دى برينس" عقب التعاقد مع الأرجنتينى ليونيل ميسي.
 
وقال رئيس النادي لشبكة "يوروب1" اليوم الخميس :" يجب توسعة هذا الملعب، أحب بارك دى برينس، ولكن من المهم توسعة الملعب لجماهيرنا ولمستقبل النادي".
 
ويتوقع أن يتم توسعة الاستاد من 48500 متفرج إلى مابين 55 ألفا و60 ألفا، ولا يمكن توسعته أكثر ، ومع ذلك، يمكن لملعب بارك دو فرانس فى سان دونى تحمل 81 ألف متفرج.
 
وتدعم مدينة باريس خطط الملعب الذى تم تجديده آخر مرة فى عام 1972.
 
فيما قال إيمانويل جيرجوار نائب عمدة مدينة باريس بخصوص هذا الأمر :"نظرا لجإذبية شهرة باريس سان جيرمان، تستحق الجماهير المزيد من الأماكن فى ملعب جذاب".
 
وأدى وصول ميسى إلى باريس، فى صفقة انتقال حر من برشلونة، إلى زيادة الآنتشار العالمى للنادى ووصف جريجوار هذا الأمر "نبأ مذهل، ليس فقط لباريس وللكرة ألفرنسية، ولكن للرياضة بشكل عام".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة