مع بنطلون أو جيبة.. اعرفى إزاى تلبسي القميص الأبيض على طريقة مشاهير بوليوود

الخميس، 12 أغسطس 2021 02:00 ص
مع بنطلون أو جيبة.. اعرفى إزاى تلبسي القميص الأبيض على طريقة مشاهير بوليوود مع البنطلون الجلد
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القميص الأبيض هو قطعة أساسية في خزانة أي امرأة لا يمكن الاستغناء عنها، وبغض النظر عن طريقة ارتدائه، فلا بد لكل امرأة أن تقتنيه في خزانة ملابسها، حيث يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة مع الأزياء المختلفة.

وبصرف النظر عن كون القمصان البيضاء عملية للغاية، فإنها تتمتع بميزة إضافية، وهى أنه يمكنك ارتدائها بكل سهولة في العمل، أو أثناء الخروج مع الأصدقاء، كما يمكن ارتداء القميص الأبيض بسهولة، وفى التقرير التالى يوضح موقع "pink villa" بعض الحيل التي تتبعها مشاهير بوليوود لتنسيق القميص الأبيض.

ارتدِيه مع البنطلونات الضيقة:

ارتدت ديبيكا قميصًا طويلًا باللون الأبيض، وأقرنته مع بنطلون جينز ضيق باللون الأسود، ويمكنك إما إنهاء المظهر بحذاء أسود مثل ديبيكا، أو الظهور بإطلالة غير رسمية من خلال اختيار أحذية رياضية بيضاء، وقد أضافت ديبيكا ميزة إلى المظهر مع النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري.

ديبيكا
ديبيكا

ارتديه مثل الفستان:

يمكنك أيضًا ارتداء قميصك الأبيض الطويل مثل الفستان ببساطة، عن طريق إضافة حزام إليه وربطه عند الخصر، وقد شوهدت صورة شرادها كابور وهي ترتدي قميصًا أبيض كالفستان، وأضافت لخصرها كورسيه عريض بنفس لون القميص، وقد أضاف الكورسيه لمسة فريدة إلى الزي الأساسي، كما أنه أظهر أفضل ما لديها، وتخلت "شرادها" عن الإكسسوارات ونسقت الملابس مع الكعب الشفاف وتسريحة شعر كعكة عالية.

شرادا كابور
شرادا كابور

قومى بإقرانها مع البنطلونات الواسعة:

إذا كنتِ ترغبين في اختيار مظهر رسمي ومريح، فيمكنك إقران قميصك الأبيض ببنطلون فضفاض مثل كاريشما كابور، وقد صممت قميصها الأبيض بلا أكمام وعززت مظهرها مع كعكة أنيقة وحلقان دائرية.

كاريشما كابور
كاريشما كابور

ارتديه مع جيب قصيرة:

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة احتفالية تساعدك على ترك شعرك حرًا، فيمكنك إقران قميصك الأبيض بجيب قصيرة تمامًا مثل كانجانا رانوت، التي اختارت قميصًا أبيض غير متماثل ونسقته مع تنورة قصيرة مخططة، كما قامت بإضافة الجاذبية إلى مظهرها بزوج من النظارات الشمسية وحقيبة يد وردية اللون وكعب أبيض بمقدمة مدببة.

كانجانا رانوت
كانجانا رانوت

ارتديه مع البنطلونات الجلد:

أفضل طريقة لجعل القميص الأبيض يبدو فاتنًا وفاخرًا هو إقرانه مع بنطلون جلدي ضيق مثل أيقونة الموضة ديبيكا، فقد صممت قميصها الأبيض الشفاف من الأورجانزا مع بنطلون جلدي أسود ضيق، وأقرنته مع حذاء بكعب عالٍ أسود وإكسسوار بقطعة عنق كبيرة من الألماس، وأقراط مرصعة بالماس على الكتف وحزام أسود أنيق.

ديبيكا
ديبيكا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة