4 رسائل نارية من لجنة الزمالك للاعبين لحصد لقب الدوري

الجمعة، 13 أغسطس 2021 11:16 م
4 رسائل نارية من لجنة الزمالك للاعبين لحصد لقب الدوري اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 30 للدوري.

وجاءت جلسة أعضاء اللجنة برئاسة حسين لبيب في صورة تحفيز ودعم للاعبين قبل المواجهة المرتقبة وبعد انفراد الزمالك بصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، قبل 5 مباريات من نهاية المسابقة.

ووجه أعضاء اللجنة رئاسل تحفيزية للاعبين خلال الجلسة وكان في مقدمتها رسالة حسين لبيب حيث طالبهم بتحقيق الفوز في المباريات الخمس المتبقية مع عمر الدوري.

فيما أكد هاني برزي عضو اللجنة على ضرورة اعتبار كل مباراة بطولة على حدة، ولابد من تحقيق لقب الدورى عن جدارة لما يمتلكه الفريق من لاعبين مميزين علي مستوي افريقيا.

بينما شدد حسام المندوه عضو اللجنة على أن الكرة الآن بين أقدام اللاعبين وعليهم إثبات جدارتهم بالفوز في كل مباراة لحسم لقب البطولة.

وطالب حسين السيد عضو اللجنة اللاعبين بالتركيز لإسعاد ملايين الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير.

وغادرت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متوجهة إلى الإسماعيلية للانتظام فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي فى السابعة مساء غد، السبت، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

كان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس وجاءت القائمة كالتالي:-

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر  أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة بعد خوض 29 مباراة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة بعد خوض نفس عدد المباريات.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من لقاء الإسماعيلي حصة تدريبية اليوم الجمعة على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون برنامجا خاصا للاعبين المستبعدين من أجل تجهيزهم استعدادا للفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة