أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتعادل مع مونشنجلادباخ 1 - 1 فى الشوط الأول بالدوري الألماني.. فيديو

الجمعة، 13 أغسطس 2021 09:35 م
بايرن ميونخ يتعادل مع مونشنجلادباخ 1 - 1 فى الشوط الأول بالدوري الألماني.. فيديو مباراة بايرن ميونخ ومونشنجلادباخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1 - 1 مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

وسجل الحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الألماني، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس مانويل نوير، فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء. 

ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 42، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس مونشنجلادباخ. 
 
 

ويسعى بايرن ميونخ للحفاظ هذا الموسم على لقب الدوري الألماني، الذي حصده في الموسم الماضي للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي.

ويدخل العملاق البافاري مواجهة الليلة في لقاء أول رسمي للمدير الفني الجديد يوليان ناجلسمان، الذي قدم نتائج رائعة مع فريق لايبزيج في المواسم السابقة، والذي تولى المهمة بدلا من هانز فليك، الذي انتقل لتدريب منتخب ألمانيا.

ويغيب عن البايرن في لقاء الليلة، الثنائي الفرنسي بينيامين بافارد ولوكاس هيرنانديز بداعي الإصابة، فيما يغيب عن مونشنجلادباخ، جناحه السويسري بريل إيمبولو.

 

وبدأ بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: نوير

الدفاع: اوباميكانو، دافيز، ستانيستش، سولى

الوسط: جوريتسكا، كيميتش، مولر

الهجوم: جنابرى، سانى، ليفاندوفسكي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة