بيراميدز يواجه الفائز من عزام التنزاني وبطل الصومال فى دور الـ32 بالكونفدرالية

الجمعة، 13 أغسطس 2021 05:07 م
بيراميدز يواجه الفائز من عزام التنزاني وبطل الصومال فى دور الـ32 بالكونفدرالية بيراميدز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم، الجمعة، قرعة الدور التمهيدى لبطولة الكونفدرالية للموسم الجديد 2021 – 2022 فى القاهرة، وأسفرت عن مواجهة نادي بيراميدز مع الفائز من عزام التنزانى وهورسيد الصومالي، بمنافسات دور الـ32 الأول.

ويشارك الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب احتلالهما المركزين الأول والثاني، فيما يلعب المصري البورسعيدي وبيراميدز فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تواجدا فى المركز الثالث والرابع.

وتوج الأهلي بأخر نسختين ببطولة دوري الأبطال وتأهل بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية النسخة قبل الماضية وودع البطولة الماضى من دور نصف النهائي فيما تأهل الزمالك لنهائي دوري الأبطال النسخة قبل الماضية وخرج من دور المجموعات النسخة الماضية.

ويمثل مصر فى دورى أبطال أفريقيا فى موسمه الجديد 2021 - 2022 فريقى الأهلى والزمالك، بينما يشارك فريقى المصرى وبيراميدز فى بطولة الكونفدرالية.

وكان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الأخيرة للمرة العاشرة فى تاريخه والثانية على التوالى، على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بينما توج الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية بعد تغلبه على شبيبة القبائل الجزائرى. 

وأعلن الكاف أنه سيسمح لأفضل 12 اتحادًا وطنيًا في تصنيفه بإشراك فريقين في مسابقتيه المخصصتين للأندية، بينما تشارك الاتحادات ذات التصنيف الأقل بفريق واحد في كل مسابقة.

وتشمل قائمة الاتحادات التي من المقرر أن تمثل بفريقين في بطولتي الكاف كلا من جنوب أفريقيا، والجزائر، وأنجولا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومصر، وغينيا، والمغرب، ونيجيريا، والسودان، وتنزانيا، وتونس، وزامبيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة