حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أفكارك

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أفكارك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والتى يتمتع مواليدها بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها العمل الجاد والإخلاص لكل من حولهم، ويحرصون على إنجاز ما يطلب منهم على أكمل وجه، وفى الصداقة تجدهم من أكثر الأشخاص وفاءً، كما أنهم كرماء ولا يبخلوا بالمساعدة لمن يطلبها، ومن مشاهيره ليدى جاجا، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ترغب فى ترك عملك بسبب عدم تقديرك فيه، ابدأ فى البحث عن فرصة فى مكان آخر، ولا تترك عملك الحالى، حتى لا تجلس فى منزلك كثيرًا، ويمكنك فى الوقت الحالى الحصول على إجازة للراحة من ضغوط العمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

لقد خذلك شريك حياتك فى الفترة الماضية، وهو ما يجعلك تشعر بخيبة أمل، ولكنك لم تعبر له عن مشاعرك، فقط تحدث معه بصراحة ولا تفترض سوء النية دائمًا، واستمع إلى مبرراته وسبب تصرفه بهذه الطريقة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

تحتاج إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، فقد أهملتها طوال الفترة الماضية بسبب مشاغل العمل، وتأكد من أن الرياضة مهمة لصحتك النفسية والجسدية، كما أنها ستجعلك أكثر حيوية ونشاطًا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة فى هذه الفترة، فقط رتب أفكارك ولا تتسرع لمجرد إنهاء الموقف، واحرص على استشارة من هم أكبر منك خبرة وسنًا، فربما تجد لديهم حلول لم تتطرق للتفكير فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة