دمية باربى تحتفى بمسيرة المطرب الشهير إلفيس بريسلى.. صور

الجمعة، 13 أغسطس 2021 01:00 م
دمية باربى تحتفى بمسيرة المطرب الشهير إلفيس بريسلى.. صور دمية باربى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت الدمية الشهيرة باربى، بملك الروك اند رول المغنى الشهير إلفيس بريسلى، إذ طرحت دمية ترتدى زيه الشهير ولها نفس مظهره المميز، إذ تظهر الدمية وهى مرتدية ملابس بريسلي المميزة بصورة النسر الأمريكى على الظهر وبالتطريز ووشاح أحمر.

المطرب الشهير بريسلى، كان مشهور بهذا الزى، إذ ارتداه فى العديد من حفلاته، وهو ما جعل دمية باربى تظهر بشكل مميز ومختلف، وفقا لموقع العين الإماراتى.

ألفيس بريسلى
ألفيس بريسلى

 

الدمية باربى
الدمية باربى

 

ومن جهة أخرى، ابتكرت شركة الألعاب الشهيرة "ماتيل" دمية جديدة من دمية الأطفال الشهيرة "باربي" تكريماً للعالمة سارة جيلبرت الأستاذة في جامعة أكسفورد والتي شاركت في تطوير لقاح لفيروس كورونا، وتظهر الدمية مرتدية بدلة باللون الكحلي ونظارة.

وقالت جيلبرت، التي قادت تطوير اللقاح، إنها وجدت في البداية هذا التكريم "غريب للغاية"، لكنها تأمل في أن تلهم الفتيات الصغيرات للعمل في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وفقا لموقع الشرق الأوسط.

ألفيس بريسلى
ألفيس بريسلى

 

دمية باربى
دمية باربى

وأضافت جيلبرت :"أنا متحمسة لإلهام الجيل القادم من الفتيات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وآمل أن يدرك الأطفال الذين يرون باربي الخاصة بي مدى أهمية المهن العلمية في مساعدة العالم من حولنا"، متابعة :"أتمنى أن تبرز دميتي للأطفال مجالات ربما ليسوا على دراية بها، مثل مجال أخصائيي اللقاحات".

وصدرت أول أغنية منفردة لإلفيس وهي "هارت بريك أوتيل" عام 1956 وأصبحت أول أغنية له تبيع أكثر من مليون نسخة.

دخل إلفيس تاريخ عالم التلفزيون والترفيه في عام 1973 بأول بث حي حول العالم عبر الأقمار الصناعية لحفل شاهده جمهور يتراوح بين مليار ومليار ونصف شخص في 40 دولة تقريبا، وتوفي بريسلي في 16 أغسطس عام 1977 في منزله في جريسلاند في مدينة ممفيس بولاية تنيسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة