أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع البقاء على صفيح ساخن في الإيجيبشن ليج.. البنك الأهلى يتسلح بفارق النقاط.. أسوان يختتم الدورى بـ"اللعب مع الكبار".. وادى دجلة يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام".. والإنتاج الحربى فى مهمة صعبة بقاع الجدول

الجمعة، 13 أغسطس 2021 11:30 ص
صراع البقاء على صفيح ساخن في الإيجيبشن ليج.. البنك الأهلى يتسلح بفارق النقاط.. أسوان يختتم الدورى بـ"اللعب مع الكبار".. وادى دجلة يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام".. والإنتاج الحربى فى مهمة صعبة بقاع الجدول اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت معركة البقاء في الدورى العام بالموسم الجارى، ورغم اتساع دائرة المهددين بالهبوط، إلا أن الرباعي الأخير في جدول الدورى يمثل حلقة الصراع الأساسية في تلك المعركة، خاصة مع اقتراب ماراثون الدورى من خط النهاية بعد خوض 29 جولة وبعض مباريات من الجولة 30.

في المركز الأخير يقبع الإنتاج الحربى برصيد 20 نقطة، وفوقه مباشرة يأتى وادى دجلة برصيد 24 نقطة، ويتقدم بعدهم أسوان في المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة، ويحتل البنك الأهلى المركز الـ 15 برصيد 29 نقطة.

البنك الأهلى يتسلح بفارق النقاط

أشعل التعادل الذى حققه فريق أسوان مع البنك الأهلى في اللقاء الذى جمع الفريقين بالأمس ضمن منافسات الجولة 30، صراع الهبوط، ففى الوقت الذى لم يحقق التعادل فائدة للفريقين، فقد تسبب في خسارة كل منهما نقطتين وأبقى الصراع على نار مشتعلة، ومع ذلك يعد البنك الأهلى الأوفر حظاً حتى الآن بفارق نقطتين عن أشد المناطق خطورة في الجدول.

ويتبقى للبنك الأهلى 4 مباريات قوية ومثيرة في الدورى أمام فرق: مصر المقاصة، غزل المحلة، الاتحاد السكندرى، والزمالك، ولن تكون المهمة سهلة على البنك الأهلى حيث يعتبر فارق نقطتين، شئ لا يذكر في حالة تفوق أسوان في مبارياته المقبلة.

أسوان يختتم الدورى بـ"اللعب مع الكبار"

رغم تواجد أسوان في المركز الـ 17، إلا أن أبناء الجنوب في مهمة صعبة نوعاً ما عن غيره من الفرق، لأنه سيصطدم بالكبار في المسابقة، خاصة أنه سيواجه المقاولون في المباراة المقبلة، وسيسعى ذئاب الجبل لرد الاعتبار بعد الهزيمة أمام أسوان في الدور الأول، وتأمين تواجدهم بالجدول بعد استدراجهم لمنطقة الخطر، ثم يلعب أسوان مع بيراميدز، ويليه سموحة، ويختتم مبارياته بلقاء قوى أمام النادى الأهلى.

وادى دجلة يرفع شعار "لا تراجع ولا استسلام"

مازال فريق وادى دجلة يتمسك بآمال البقاء في الدورى العام رغم صعوبة مبارياته وتراجعه في الجدول، ويتبقى للغزلان 5 مباريات صعبة وقوية تجمعهم بفرق: الاتحاد السكندرى، الزمالك، الإسماعيلى، سيراميكا ويختتم المسابقة بمواجهة الإنتاج الحربى، ويتمسك دجلة بأمل البقاء حتى الآن طامحاً إلى تحقيق مفاجأة مدوية بالدورى.

الإنتاج الحربى في مهمة صعبة

تعتبر مهمة الإنتاج الحربى هى الأصعب بين جميع الفرق، حيث يحتل الانتاج المركز الأخير في جدول الدورى برصيد 20 نقطة فقط، وبات مصيره مرهوناً بمباريات الفرق التى تسبقه في الجدول فالفوز في جميع اللقاءات المتبقية لا يضمن له البقاء بل يحتاج لخسارة الفرق الأخرى للنقاط أيضاً، ويتبقى للإنتاج الحربى مباريات: غزل المحلة، الاتحاد السكندرى، الزمالك، وأخيرا وادى دجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة