محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة العمل بمراكز تلقى لقاح كورونا بسمالوط ومغاغة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 01:58 م
محافظ المنيا يكلف نائبه بمتابعة العمل بمراكز تلقى لقاح كورونا بسمالوط ومغاغة الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد أبوزيد، بمتابعة وتفقد مراكز تلقى لقاح كورونا بمركزى سمالوط ومغاغة، لمتابعة آلية سير العمل وتذليل العقبات للتيسير على المواطنين.

من جانبه، تفقد نائب المحافظ، يرافقه الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، عددا من مراكز تلقى اللقاح شملت المستشفى النموذجى بسمالوط، والمركز الطبى بمدينة سمالوط، والمركز الطبى بمدينة مغاغة، حيث حرص نائب المحافظ على الاستماع إلى المواطنين المتواجدين بالمراكز للاستفسار عن أى عقبات تواجههم، مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ودون تزاحم، وحسن استقبال ومعاملة المواطنين، وموجهًا، بسرعة نهو وتسهيل الإجراءات المتبعة لتلقى اللقاح.

ونظرًا للإقبال الشديد من المواطنين على المراكز الصحية المخصصة للمسافرين على الفور كلف المحافظ نائبه بالتنسيق مع الجهات الامنية وتم تنظيم المترددين على المراكز والانتهاء من تطعيم كافة المتواجدين بالمراكز خاصةً المسافرين، حيث حرص نائب المحافظ بتوجيهات من المحافظ على التواجد بالمركز لحين إعطاء جميع المواطنين اللقاح وذلك حتى الساعات الأولى من فجر اليوم.

كما نقل نائب المحافظ، تحيات وشكر اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، للقائمين على المراكز المعتمدة لتلقى اللقاحات، على الجهد المبذول من أطقم أطباء وتمريض وإداريين، لافتًا إلى حرص محافظ المنيا، على توفير كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالمنظومة الصحية بشتى أرجاء المحافظة.

وكان، محافظ المنيا، قد أعلن عن استئناف العمل بجميع مراكز تلقى لقاحات فيروس كورونا، والمراكز المتنقلة، على مستوى مدن وقرى المحافظة، حيث تم تجهيز 16 مركزًا للتطعيم بلقاح فيروس كورونا بالإضافة إلى تخصيص 40 فريق متحرك من مديرية الصحة للاماكن العامة والخدمية وتستهدف تطعيم 35 ألف مواطن يوميًا.

وناشد "القاضي"، المواطنين بالإسراع فى التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان وهو: https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، حرصا على صحتهم وسلامة المجتمع، وبموجب التسجيل يتم تحديد الأيام المخصصة للحصول على جرعة اللقاح، وذلك من خلال الخط الساخن 15335.

 

الدكتور محمد أبوزي
الدكتور محمد أبوزي

 

تلقى اللقاح
تلقى اللقاح

 

جانب من تلقى اللقاح
جانب من تلقى اللقاح

 

نائب محافظ المنيا
نائب محافظ المنيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة