هويدا بنت صباح.. أين اختفت ابنة الشحرورة؟ (فيديو)

الجمعة، 13 أغسطس 2021 06:00 ص
هويدا بنت صباح.. أين اختفت ابنة الشحرورة؟ (فيديو) آلا شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من تقديم آلا شتا، حول لغز اختفاء هويدا ابنة الفنانة الراحلة صباح، ووالدها عازف الكمان "أنور منسي".

ولدت الممثلة هويدا فى 18 مارس 1952، وقيل إن علاقتها بوالدتها كانت مُتوَتِرة بسبب شهرتها ولم تستطع إثبات نفسها فاعتزلت الفن بوقت مبكر، حيث بدأت مشوارها مع الفن عام 1970، بالمشاركة في عدة أعمال، إلا أنها اعتزلت سريعا.

مثلت هويدا عدد من الأفلام، وغنت لها صباح: "أمورتى الحلوة، يا خواتى بحبها، أكلك منين يا بطة" ثم قررت هويدا الابتعاد تماما عن الساحة الفنية، واختارت حياة مختلفة عن الوسط الفني.

 قالت عدد من الصحف وقتها إنها لجأت إلي الإدمان حتي أصيبت بأزمة صحية في عام 2006، وسافرت الولايات المتحدة للعلاج ثم عادت وعاشت مع والدتها في لبنان.

هويدا أيضًا جمعت بحسب حديثها السابق في التلفزيون اللُبناني، بين الديانتين الإسلامية والمسيحية.. فوالدها أنور منسي يعتنق الإسلام، أما والدتها مسيحية وجدة يهودية، وقيل إنها اعتنقت الإسلام فيما بعد.

هويدا لديها أخ غير شقيق، صباح شماس لأب لبناني، ويعمل طبيبا ويقيم خارج البلاد.. تزوجت هويدا وهي في سن الـ16 من عمرها من رجل يدعى "ألفريد نصار"، واستمر الزواج سبع سنوات، ولكنها انفصلت عنه بعدما اكتشفت خيانته لها مع فتاة تعمل في أحد مطاعم مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية".. بحسب حديثها في التلفزيون اللبناني.

هويدا دخلت المجال الفني عام 1970 شاركت في العديد من الأفلام والمسرحيات منها "لعبة النساء والمغامرون وحسناء وعمالقة ولِيلة بكي فيها القمر، رحلة النسيان، ونار الشوق"، فيما كانت أخر أعمالها الفنية مسلسل بنت الكِبار عام 1988، وبعدها أعلنت اعتزالها التمثيل. 

في عام 2012 ظهرت هويدا في برنامج "أنا والعسل"، مع الإعلامي نيشان، وتحدثت عن حياتها، من بينها تقديم صباح لها وإشراكها فى حياتها الفنية منذ سنواتها الأولى.

وتحدثت هويدا في لقائها مع نيشان عن علاقتها بوالدتها قائلة: أول مشكلة كانت عندما تأخرت عن المنزل، حيث كنت في إحدى السهرات وقامت والدتي بضربي من شدة خوفها عليِ، وتحدثت أيضا عن الشائعات التي تم تداولها عن علاقتها برشدي أباظة، نافياً كل ما قيل.

وبعدها قررت هويدا الاختفاء تماما عن الأنظار، وكان الأغرب عدم حضورها جنازة والدتها في 2014، وقيل وقتها إن سبب عدم حضورها الجنازة لأنها كانت منهارة تماما، بينما كان آخر ظهور لها في عام 2015 خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم، ومن وقتها لم يسمع أحد عنها شيئا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة