أبرز أفلام هالى بيرى فى عيد ميلادها الـ 54 .. the call وCat woman أهمها

السبت، 14 أغسطس 2021 10:00 ص
أبرز أفلام هالى بيرى فى عيد ميلادها الـ 54 .. the call وCat woman أهمها هالى بيرى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم الممثلة العالمية هالى بيرى بعيد ميلادها الـ 54 وسط احتفاء من جانب محبيها حول العالم ممن تعلقوا بأبرز أدوارها الذى نسلط عليهم الضوء خلال السطور التالية حول مجموعة من أهم أعمالها الذى نرشحها لمحبى النجمة الشهيرة بالتقرير التالى.

 

the call

واحد من أبرز أفلام هالى بيرى الذى تم طرحه قبل 8 سنوات عام 2013، وتدور قصة الفيلم حول موظفة استقبال مكالمات طواريء في وحدة 911، وهي تحاول إنقاذ حياة فتاة صغيرة، إلا أنها تجد نفسها بعد ذلك مضطرة لمواجهة قاتل شرس كانت على علاقة معه في الماضي.

 

هالى بيرى
هالى بيرى

 

Cat woman

أحد أشهر أفلامها التى قامت ببطولتها على الاطلاق، حينما تم طرحه عام 2004، ويدور حول السيدة الخجولة التى لا تستطيع مواجهة المجتمع، ولكنها مصممة موهوبة في شركة لمستحضرات التجميل، وتكتشف  أثناء إعداد الدعاية الخاصة بمستحضر جديد أن ذلك المستحضر له أضرار خطيرة على صحة الإنسان، وللحفاظ على السر يتم التخلص من بيشانس التي تلقى مصرعها غرقًا، وفي الوقت ذاته تقوم قطة، تمتلك قدرات خاصة، بمنح قواها للسيدة المظلومة.

 

فيلم هالى بيرى
فيلم هالى بيرى

Kingsman 

بعد تُدمير مقرات (كينجسمان)، يبدأ أفرادها رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة (كينجسمان)، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه.

 

فيلم آخر لـ هالى بيرى
فيلم آخر لـ هالى بيرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة