أكرم القصاص - علا الشافعي

أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. الفنانة المعتزلة نسرين تخطف أنظار السوشيال ميديا.. فنلندى يعزف مقطوعة موسيقية لـ بيتهوفن بطلقات سلاح نارى.. عجل بحر يقود زورقا بخاريا.. وبكاء مشجع إنجليزى بعد أول فوز لفريقه منذ 74 عاما

السبت، 14 أغسطس 2021 07:15 م
أروق 7 أخبار × 24 ساعة.. الفنانة المعتزلة نسرين تخطف أنظار السوشيال ميديا.. فنلندى يعزف مقطوعة موسيقية لـ بيتهوفن بطلقات سلاح نارى.. عجل بحر يقود زورقا بخاريا.. وبكاء مشجع إنجليزى بعد أول فوز لفريقه منذ 74 عاما جانب من المقطوعة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الأحداث العالمية، أغلبها يحمل طابعا فكاهيا وأخرى غير تقليدية، تجذب الكثير من الجماهير، بعيدًا عن الأخبار الرسمية، وتتنوع تلك الأخبار بين فن ورياضة وطبيعة ومنوعات.

 

ويستعرض "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار تم نشرها على الموقع خلال الساعات الماضية، فى عدة سطور لتذكير المتابعين بتلك اللقطات اللطيفة، التى علقت فى أذهان الكثيرين.

 

فنلندى يعزف مقطوعة موسيقية لـ بيتهوفن باستخدام طلقات سلاح نارى

في البداية، نعلم جميعًا أن تقديم أى مقطوعة موسيقية يرتبط باستخدام الآلات الموسيقية من البيانو والكمان أو العود ولكن أن يستخدم رصاص الأسلحة النارية كآلة موسيقية مساعدة وسط هذه الآلات التقليدية هو الأمر العجيب الذي أدخله عجوز فنلندي على بعض من المقطوعات الموسيقية التي لقت اعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

جانب من المقطوعة
جانب من المقطوعة

 

وبرهن العجوز الفنلندي على موهبته الرائعة بطريقة موسيقية جديدة من خلال جزء من سيمفونية لبيتهوفن، وعرضت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، لقطات للفنان الفنلندي وهو يقف ممسكًا في يديه الاثنتين مسدسات ويطلق منها الرصاص على حوائط معدنية مختلفة التركيب ليتغير صوتها مع صوت باقي الآلات الموسيقية لتبدوا في النهاية وكأن الرصاصات إضافة لعزف مقطوعة بيتهوفن.

 

مشهد ظريف لعجل بحر يقود زورقا بخاريا فاخر

وفى مشهد ظريف، رصدت عدسات الكاميرات "عجل بحر"، وهو يقود مركب بخارى فاخر، قبالة ساحل فى أيرلندا، فى مشهد لفت الأنظار، حيث صور المارة هذا الحيوان الثديي، الذي كان في رحلة فردية بطول 4000 كيلومتر منذ شهور وأمضى أكثر من ستة أسابيع قبالة سواحل كورنوال ببريطانيا، وظهر وكأنه يقود قاربًا على طول الساحل الأيرلندى.

العجل
العجل

ويُعتقد أن عجل البحر قد سافر بمفرده بين ويلز وإنجلترا وفرنسا، ويتواجد الآن قبالة الساحل الأيرلندى، وتظهر اللقطات الأخيرة "عجل البحر" وهو على ما يبدو يبحر على طول الساحل بالزورق البخاري الفاخر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

الفنانة المعتزلة نسرين فى أحدث ظهور مع زوجها محسن محيى الدين

وفى عالم الفن، ظهرت الفنانة المعتزلة نسرين مع زوجها الفنان محسن محيى الدين، بأحدث صورة لها، في ظهور نادر بعد اعتزالها الفن وابتعادها عن كل ما يخص الأضواء والوسط الفني، ونشر أحد أقاربها عبر حسابها بموقع "فيس بوك" صورة جديدة لها تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مصحوبة بتعليق: "بنت عمتى الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيى الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

نسرين
نسرين

وكانت الفنانة نسرين، اعتزلت التمثيل في عام 1991 وذلك بعد أعلن زوجها الممثل محسن محيى الدين اعتزاله وارتدت الحجاب بعد ذلك، وكان من أشهر اعمالها مشاركتها في فيلم "الحفيد"، ومسلسلات "الشهد والدموع"، و"رحلة السيد أبو العلا البشري".

 

كيم كاردشيان تحتفل فى عيد ميلاد كايلى جينر بصورهم القديمة

فيما احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بعيد ميلاد شقيقتها عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، حيث أتمت المليارديرة الصغيرة، حسبما أطلقت عليها "فوربس"، 24 عامًا، ونشرت كيم مجموعة من الصور تجمعها بكايلى منذ كانوا صغار وحتى الآن.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

وقالت كيم فى تعليقها علي صور الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها، "عيد ميلاد كايلي حبيبتى.. أنتِ الذهب عيار 24 قيراط.. اليوم لديك قلب من ذهب وروح من البلاتين.. أنا فخورة جدا لكونك أختى.. أنتِ دائمًا صادقة مع نفسك ومن الرائع جدًا أن أراك وأنتِ تكبرين.. أنتِ أفضل أم.. نحتفل بك اليوم ودائمًا.. أنا احبك".

 

بريطانيان يعيشان حياتهما بأجواء الثلاثينات بملابس عتيقة وبدون تليفزيون

وفى مشهد طريف آخر، اختار زوجان بريطانيان العودة في حياتهم اليومية إلى عصر الثلاثينات من القرن الماضي، مع تغيير طراز منزلهما وملابسهما إلى الماضي، حيث تشترك روث شيلى، 28 عاماً، وزوجها روبرت أوستمان (27 عاماً) في شغف العيش في الماضي عندما يتعلق الأمر بملابسهما ونظامهما الغذائي وخياراتهما الموسيقية، وعندما يخرجان إلى الشارع، يظهران وكأنهما خرجا من آلة الزمن، وغالباً ما يوقفهما المارة لالتقاط الصور بصحبتهما بسبب مظهرهما الغريب.

الزوجان في الثلاثينات
الزوجان في الثلاثينات

ويستمتع روبرت بالطهي ويحب تجربة الوصفات من القرن الثامن عشر، وتقول روث وهي مؤرخة أبحاث من ويست ميدلاندز، إن الزوجين يرتديان ملابس عتيقة طوال الوقت، وهما محبان كثيراً بتاريخ تلك الحقبة، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

 

بكاء مشجع برينتفورد بعد أول فوز فى الدوري الإنجليزي منذ 74 عاما

أما في عالم الرياضة، فخطف أحد مشجعى فريق برينتفورد الأنظار إليه بشدة عقب نهاية لقاء فريقه مع أرسنال، والذى أنتهى بفوز الأول بنتيجة 2 - 0، بعد أن ظهر هذا المشجع وهو يبكى، بعد تحقيق فريقه الفوز فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2021 - 2022.

بكاء مشجع برينتفورد
بكاء مشجع برينتفورد

 

وظهر مشجع برينتفورد المتقدم فى العمر يبكى عقب نهاية اللقاء بفوز فريقه على أرسنال فى افتتاح البريميرليج، فى الظهور الأول لفريقه فى المسابقة بعد غياب 74 عاما.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن المشاركة مع أرسنال في مواجهة الليلة، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

 

متسلق بريطانى يصعد برج لندن بدون حبال للتحذير من مخاطر التغير المناخى

صعد المتسلق البريطاني جورج كينج تومبسون، برج لندن بعد بضعة أشهر من سجنه لوصوله إلى قمة برج شارد الشهير في المملكة المتحدة، حيث حرص المتسلق جورج تومبسون على تسلق هذا البرج الأشهر في عاصمة المملكة المتحدة، بهدف تنبيه الحكومة إلى مخاطر تغير المناخ الذي يشهده العالم.

تومبسون يصعد لقمة برج لندن
تومبسون يصعد لقمة برج لندن

 

وتسلق كينج تومبسون، البالغ من العمر 21 عاماً، برج أونكس المكون من 23 طابقًا في ستراتفورد، بشرق لندن، بدون حبال، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "يورو نيوز" تعليقاً على هذه التجربة: "عندما تتسلق المبنى، يكون لديك كل المشاعر، كل الإندورفين، كل مستقبلات هرمونات الدوبامين، السيروتونين، تطلق دفعة واحدة لتعزيز بقائك على قيد الحياة وأنت معلق بأطراف أصابعك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة